بعد إطلاق HTS تحديثا جديدا لكاميرتهاRE تمتع بالبث المباشر عبر اليوتيوب

الجمعة، 09 يناير 2015 06:01 م
بعد إطلاق HTS تحديثا جديدا لكاميرتهاRE تمتع بالبث المباشر عبر اليوتيوب كاميرا RE
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تتذكر كاميرا Re التى كانت عبارة عن جهاز ملحق صغير لبعض الهواتف الذكية؟ حيث كشفت أمس HTC

عن إضافة مميزات جديدة للكاميرا لتعمل بشكل غير تقليدى، حيث ستسمح للمستخدمين بعرض بث مباشر للفيديوهات مباشرة إلى اليوتيوب.

ووفقا لما ذكره الموقع الرسمى لـ HTC، فإنه بدءًا من اليوم ستقوم الشركة الصينية بإطلاق تحديث جديد للتطبيق "Re" الخاص بالكاميرا والذى يعمل على هواتف أندرويد الذكية، حيث يمكن تحميله من هنا .
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.htc.gc.companion

وبمجرد تثبيت التحديث بالجهاز يمكن للمستخدم بث الفيديوهات بشكل مباشر إلى اليوتيوب، حيث إن الكاميرا ستعمل مع تطبيق Re ليصبح الأمر أكثر سهولة، أما بالنسبة لتطبيق IOS فمن المتوقع أن يحصل على التحديث خلال الفترة المقبلة من عام 2015، ويمكن لمستخدمى أندرويد من توصيل كاميرات HTC Re بقناة اليوتيوب الخاصة بكل مستخدم من خلال تسجيل الدخول إلى التطبيق، ثم بعدها بسهولة يقوم بتفعيل ميزة YouTube's live streaming، ليبدأ التمتع بالميزة الجديدة.

ويمكن للمستخدم التحكم فى خصوصية فيدوهات البث المباشر التى يقوم بتسجيلها من حيث هل ستكون متاحة للجمهور بشكل عام أم سيتم تخصيصها لجمهور معين، كذلك فيمكن للمستخدم مشاهدة هذه الفيديوهات فى أى وقت يرغب به، ولعل الأمر المثير للاهتمام هو أن بعض الشركات قد نفذت تقنية مشابهة فى بعض أجهزتها مثل سونى التى أطلقت تقنية مشابهة فى سلسلة هواتفها اكسبريا.


الموضوعات المتعلقة..
HTC تخفض سعر كاميرا RE لفترة محدودة




بالصور.. HTC تعلن رسميا عن هاتف Desire 320










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة