النيابة تتحفظ على شريحة محمول رئيس مباحث العياط بعد محاولة اغتياله

الجمعة، 09 يناير 2015 12:32 ص
النيابة تتحفظ على شريحة محمول رئيس مباحث العياط بعد محاولة اغتياله المقدم محمد فيصل رئيس مباحث العياط
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحفظت نيابة العياط برئاسة المستشار أحمد خلاف رئيس النيابة على شريحة الهاتف الخاص برئيس مباحث قسم شرطة العياط المقدم محمد فيصل، التى تلقى عليها اتصال هاتفى من مجهول يستنجد به، لاستدراجه إلى مكان الواقعة لاغتياله، وأمرت بعرض الشريحة على شركة الاتصالات لفحص المكالمات الواردة إليها وتتبعها للتوصل إلى هوية الجناة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم محمد فيصل، رئيس مباحث العياط، بلاغًا على هاتفه المحمول من شخص مجهول يستنجد به لتعرضه لسطو مسلح على الطريق وسرقة سيارته بالإكراه، وطلب من ضابط الشرطة سرعة نجدته، وعلى الفور تحرك رئيس مباحث العياط ومعاونوه، وبعض الأفراد، لمكان البلاغ لإنقاذ المتصل، إلا أنهم فور وصولهم للمكان اكتشفوا أن البلاغ وهمى، وأن هناك محاولات لاستدراج الضباط للخارج بأى طريقة.

وبعد دقائق معدودة بالمكان فوجئت قوة الأمن بانفجار ضخم من قنبلة تم زرعها بالمنطقة، حيث تبين أن المتهمين استدرجوا الضباط للمكان، الذى تم زرع قنبلة به لتفجيرها فيهم واغتيالهم.


بعد استشهاد ضابط بانفجار الطالبية..فشل محاولة إرهابية لاغتيال رئيس مباحث العياط وزملائه بقنبلة..التحريات:الجناة استدرجوهم ببلاغ وهمى.. وتؤكد: محاولات للانتقام من الأمن بعد سقوط العديد من كوادر الإخوان


النيابة تطلب تقرير المعمل الجنائى فى محاولة اغتيال رئيس مباحث العياط

فشل محاولة اغتيال رئيس مباحث العياط وزملائه بقنبلة زرعها مجهولون














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة