نائب وزير الكهرباء يزور محطة كهرباء غرب أسيوط لتفقد المرحلة الأولى

الخميس، 08 يناير 2015 07:24 ص
نائب وزير الكهرباء يزور محطة كهرباء غرب أسيوط لتفقد المرحلة الأولى المهندس نجيب ساويرس رئيس شركة أوراسكوم
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف محافظة أسيوط، اليوم الخميس، نائب وزير الكهرباء المهندس أسامة عسران، والمهندس نجيب ساويرس، رئيس شركة أوراسكوم المنفذة لمحطة غرب أسيوط لتوليد الكهرباء، يرافقهما وفد من الشركة الأمريكية القائمة بالأعمال الميكانيكية ورئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر ورئيس شركة الوجه القبلى.

صرح بذلك المهندس أحمد فايد المشرف ومدير المشروع لشركة أوراسكوم، لافتا إلى أن الزيارة تهدف إلى تفقد أعمال المرحلة الأولى للمشروع، والتى تم الانتهاء من 25% من أعمال الحفر والصب لـ8 توربينات.

وأشار المهندس أحمد فايد، المشرف ومدير المشروع لشركة أوراسكوم، إلى أن المشروع يستغرق 3 أعوام وبتكلفة تصل إلى مليار ونصف المليار دولار، وتنتهى أعمال المرحلة الأولى فى أواخر 2015 بتحميل 1000 ميجا على شبكات الكهرباء بأسيوط.

وأوضح المهندس أحمد فايد، المشرف ومدير المشروع لشركة أوراسكوم أن المشروع ينفذ على مساحة 85 فدانًا، ويستوعب 3 آلاف فرصة عمل مؤقتة و600 فرصة عمل دائمة من أبناء المحافظة، منوها بأن المشروع سوف يقضى نهائيا على انقطاع التيار الكهربائى بأسيوط فى فصل الصيف، ويتيح فرص الاستثمار الكبرى والمشروعات العملاقة لخدمة محافظات الوجة القبلى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة