محمد حلاوة: رفع سعر عرض شراء "لاكتاليس" لـ "أراب ديرى" تحت الدراسة

الخميس، 08 يناير 2015 08:05 ص
محمد حلاوة: رفع سعر عرض شراء "لاكتاليس" لـ "أراب ديرى" تحت الدراسة صورة أرشيفية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد حلاوة، العضو المنتدب لشركة النور لمنتجات الألبان المملوكة لشركة "لاكتاليس" العالمية، أن شركته لم تقرر حتى الآن رفع عرضها لشراء الشركة العربية لمنتجات الألبان "آراب ديري" عن العرض المقدم من شركة "بايونيرز" والبالغ 59.2 جنيه بنسبة 2 % أعلي من عرض شركته، خاصة وأن العرض مازال قيد الدراسة ولم يتخذ أى قرار بشأنه لسريانه حتى 15 يناير الحالى.

كانت شركة النور لمنتجات الألبان المملوكة لشركة "لاكتاليس" العالمية، قد تقدمت بعرض لشراء 100% من أسهم شركة أراب ديري "باندا"، والبالغ حصتها 6 مليون سهم يقدر سعره بـ58 جنيها، وبقيمة إجمالية تبلغ 348 مليون جنيه، وذلك من خلال العرض الإجباري الذي تقدمت به الشركة يوم الثلاثاء الموافق 16 ديسمبر 2014 لهيئة الرقابة المالية.

وقد بدأت فترة سريان العرض من جلسة تداول يوم الاحد 28/12/2014 وحتى نهاية جلسة تداول يوم الخميس 15/1/2015 .

وأعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية عن أنه تم إيداع تعديل لسعر عرض الشراء المقدم من شركة بايونيرز القابضة لشراء حتى 100% من أسهم رأسمال الشركة العربية لمنتجات الألبان – آراب ديرى ليصبح بسعر 59.2 جنيه للسهم.

وكانت شركة النور لمنتجات الألبان قد سبق لها يوم 25 ديسمبر الماضى التقدم بعرض منافس بسعر 58 جنيه للسهم وذلك بزيادة عن السعر السابق لبايونيرز والذى حدد 56 جنيه للسهم.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة