الحماية المدنية تسيطر على حريق بأرض تابعة لكنيسة العذراء بالوراق.. 7 سيارات إطفاء تتمكن من إخماد النيران.. وشاهد عيان: هناك خلافات على الأرض.. ومصدر أمنى يرجح "ماس كهربائى سبب الحريق ولا شبهة جنائية"

الخميس، 08 يناير 2015 03:51 ص
الحماية المدنية تسيطر على حريق بأرض تابعة لكنيسة العذراء بالوراق.. 7 سيارات إطفاء تتمكن من إخماد النيران.. وشاهد عيان: هناك خلافات على الأرض.. ومصدر أمنى يرجح "ماس كهربائى سبب الحريق ولا شبهة جنائية" سيارات إطفاء
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس من السيطرة على حريق هائل شب بقطعة أرض تابعة لكنيسة العذراء بالوراق.

كان أهالى مدينة الوراق بالجيزة قد فوجئوا باشتعال النيران بمخلفات فى قطعة أرض ملحقة بالكنيسة، وعلى الفور أبلغوا غرفة الحماية المدنية بالجيزة، التى قامت بدورها بإرسال 7 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة على النيران، كما انتقل فريق من مباحث قسم شرطة الوراق إلى مكان الواقعة للوقوف على ظروفه وملابساته، وعمل التحريات اللازمة حول الواقعة والاستماع إلى أقوال شهود العيان.

وقال أحد شهود العيان فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الحريق شب فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وأن النيران ظلت مشتعلة لفترة طويلة حتى تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة عليها، بعد أن تم إغلاق مصادر التيار الكهربائى حتى لا تتفاقم الأمور، وأن تلك الأرض عليها خلافات عديدة بسبب وجود تلك المخلفات لفترة طويلة دون النظر فى رفعها من مكانها، وهو الأمر الذى أدى إلى حدوث عدة مشادات بين الأهالى بشأنها.

فيما أرجع مصدر أمنى سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائى أدى إلى اشتعال النيران فى المخلفات بقطعة الأرض، وأكد أن تحريات الأجهزة الأمنية ستكشف فى الفترة المقبلة الأسباب الحقيقية للحريق، نافياً أن يكون هناك شبهة جنائية حول الحادث.

كانت غرفة الحماية المدنية بالجيزة قد تلقت بلاغاً من المواطنين بنشوب حريق بالقرب من كنيسة العذراء بالوراق، وعلى الفور تم الدفع بـ7 سيارات إطفاء إلى مكان الواقعة، وتمت السيطرة على الحريق.


السيطرة على حريق نشب فى مخلفات بجوار كنيسة العذراء بالوراق












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة