بالصور.. سنوب دوج ومارك ويلبيرج وآدم لافينى.. مشاهير عشقوا رياضة "الجولف".. بيل موراى شارك فى منافسات خيرية للهواة والمحترفين.. سيلين ديون تمتلك ملعبا خاصا.. جاستين تمبرليك عشقها بعدما مارسها مع والده

الأربعاء، 07 يناير 2015 05:07 م
بالصور.. سنوب دوج ومارك ويلبيرج وآدم لافينى.. مشاهير عشقوا رياضة "الجولف".. بيل موراى شارك فى منافسات خيرية للهواة والمحترفين.. سيلين ديون تمتلك ملعبا خاصا.. جاستين تمبرليك عشقها بعدما مارسها مع والده سنوب دوج
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام موقع " bleacherreport.com" الشهير قائمة لأكثر مشاهير احترفوا رياضة " الجولف" حول العالم، كما تعد تلك الرياضة من أقدم الألعاب وأشهرها، فعلى الرغم من تميزها بسهولة ممارستها وفهم قوانينها، إلا أن الاحتراف والتميز فيها لا يستطيع أحد الوصول إليه بسهولة.

كما جاء على رأس قائمة أكثر شخصيات شهيرة احترفوا الجولف فى العالم اللاعب "شارليس باركلى" الذى اشتهر باحترافه فى كرة السلة، بجانب تمكنه من ممارسة الجولف ببراعة كما يمتلك مثابرة وإصرار لتحطيم الأرقام العالية التى حققها الآخرون والتغلب عليهم بتسجيل أهداف أكثر منهم.

ثم الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة "انجى أيفارت" والتى بدأت فى ممارسة رياضة الجولف، منذ أن كان عمرها لا يتجاوز الـ5 سنوات.

والنجمة إنجى تزوجت من قبل لفترة لم تتجاوز الـ3 أشهر ثم انفصلت عن زوجها "جوك هوارد ستيرن"، كما ارتبطت لفترة وجيزة من "سيلفيستر ستالونى" عام 1995، وفى عام 2007 ارتبطت بـ"جو بيتشى".

ثم يليها نجم الراب البالغ من عمره 43 عامًا "سنوب دوج" الذى يعد أحد المشاهير الذين بدأوا فى ممارسة رياضة الجولف منذ وقت طويل حتى تمكن منها.

والنجم سنوب دوج من أكثر النجوم المثيرين للجدل، وذلك بعد أن اعترف بشراهته فى تدخين نبات الماريجوانا، أنه أعلن من قبل عن تدخينه لنبات الماريجوانا داخل البيت الأبيض، مما أدى إلى ارتفاع نسبة شرائه حول العالم.

ودخلت القائمة نجمة البوب العالمية "سيلين ديون "، حيث إنها من عشاق هذه الرياضة فهى تمتلك ملعبًا خاصًا بالجولف فى منزلها.

كما انضم لاعب الملاكمة الشهير "شوجر راى ليونارد" لقائمة أكثر شخصيات شهيرة احترفوا الجولف، فبجانب مهارته فى الملاكمة وفوزه فى عدد من البطولات العالمية فهو أيضًا متمكن من ممارسة الجولف وسجل فيها عددًا كبيرًا من الأهداف، وقال عن الجولف "زادت هذه الرياضة من شجاعتى وجعلتنى أكثر مثابرة فى مواجهة المخاوف النفسية".

وأتت المطربة "آن موراى" على رأس الشهيرات اللاتى مارسن الجولف، وفقًا لما صدر عن موقع "Golf for Women"، كما كشف الموقع رغبة آن فى أن تصبح مدربة للجولف.

والنجم الأمريكى "بيل موراى" ضمن قائمة أكثر المشاهير الذين مارسوا الجولف، حيث إنه يشارك سنويًا فى بطولات ومنافسات خيرية للهواة والمحترفين، كما كانت آخر المنافسات التى خاضها بيل فى شهر فبراير من عام 2014 الماضى، وهى بطولة لمحترفى الجولف.

كما جاء الممثل والمطرب "أليس كوبر" ضمن المشاهير الذين خاضوا عالم الجولف، حيث تعد رياضة الجولف أكثر الوسائل التى ساعدته فى التغلب على إدمان الكحوليات، فقد كشف أليس مؤخرًا عن نجاح جولته فى مكافحة الإدمان بفضل ممارسته للجولف.

كذلك النجم "مارك والبيرج " والذى يعد من أفضل لاعبى الجولف، كما قال النجم والبيرج عن الجولف، إنه فى وجهة نظره الحقيقة الوحيدة فى العالم، وأن لديه العزيمة ليحقق أفضل الإنجازات فى هذا المجال.

والمطرب الشهير "جاستين تمبرليك" جاء على قائمة أكثر شخصيات شهيرة احترفوا الجولف، فقال تيمبرليك إنه عشق تلك الرياضة بعدما مارسها مع والده، وتعرف على كل قوانينها وأصبح لديه خبرة كبيرة فيها، كما أشار إلى أنه سيظل يمارس الجولف حتى نهاية حياته.
وقد ضمت القائمة عددًا آخر من المشاهير منهم آدم لافينى ودينيس كويد وصامويل الجاكسون وستيف ازار وغيرهم الكثيرين.


شارليس باركلى- 2015-01 - اليوم السابع
شارليس باركلى


انجى أيفارت - 2015-01 - اليوم السابع
انجى أيفارت


سنوب دوج - 2015-01 - اليوم السابع
سنوب دوج


سيلين ديون - 2015-01 - اليوم السابع
سيلين ديون


شوجر راى ليونارد - 2015-01 - اليوم السابع
شوجر راى ليونارد


آن موراى- 2015-01 - اليوم السابع
آن موراى


بيل موراى - 2015-01 - اليوم السابع
بيل موراى


أليس كوبر - 2015-01 - اليوم السابع
أليس كوبر


مارك ويلبيرج - 2015-01 - اليوم السابع
مارك ويلبيرج


جاستين تيمبيرليك- 2015-01 - اليوم السابع
جاستين تيمبيرليك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة