مسرح "عمون" بالأردن يكرم 200 مثقف لدورهم فى تنشيط الحركة الثقافية

الثلاثاء، 06 يناير 2015 10:06 م
مسرح "عمون" بالأردن يكرم 200 مثقف لدورهم فى تنشيط الحركة الثقافية مسرح أرشيفية
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم مسرح عمون بالأردن، فى ختام فعالياته للعام 2014، مجموعة من الأدباء والمثقفين والشعراء، الذين شاركوا فى فعاليات أمسيات "عمون الأدبية" التى تقام مساء كل يوم اثنين، ورعى الحفل النائب السابق طه الهباهبة، بحضور وزير الثقافة الأسبق صلاح جرار.

وقالت هناء البواب، مشرفة الحفل، إن تكريم هذه الكوكبة من المثقفين الذين يتميزون بقوة التصميم، والإرادة والبذل والصبر والمثابرة وطول النفس، جاء لدورهم فى تقديم خبراتهم وتجاربهم لفئات كبيرة من الجمهور.

وأضافت هناء البواب، أن الكثير من الناس ينظر للنجاح والتفوق من جانبه المضىء فقط، ويغفل عن بقية الجوانب الأخرى المهمة، التى قد تكون هى السبب الرئيس إلى الوصول إلى ما وصل إليه هذا الناجح، مؤكدة أن تكريم هؤلاء المتميزين لمواقفهم وتفاعلاتهم الإيجابية الكبيرة مع مجتمعهم.

وأشارت الدكتورة هنا البواب إلى أن التكريم يشمل نحو 200 مثقف وأديب وأربع منتديات ثقافية كان لها إسهاماتها فى تقديم منتج ثقافى متميز.

وقد تم منح مجموعة من الأدباء والمثقفين ورؤساء المنتديات الثقافية وأعضائها فى ختام الحفل لقب (سادن الحركة الثقافية) فى الأردن لمؤسس مسرح عمون محمد ختاتنة لدوره فى خدمة الحركة الثقافية وتطوير المشهد الثقافى الأردنى.


"مشروع انتحار أمة" فى العدد الجديد من مجلة "أفكار" الأردنية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة