مجموعة عمار العقارية: استثماراتنا فى السوق المصرى تصل لمليار جنيه

الثلاثاء، 06 يناير 2015 07:27 م
مجموعة عمار العقارية: استثماراتنا فى السوق المصرى تصل لمليار جنيه عبير عصام رئيس مجموعة عمار العقارية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت عبير عصام، رئيس مجموعة شركات عمار العقارية، إن الاستثمار فى مجال العقارات لا يمرض ولا يموت وهو الأنسب لجذب رؤوس الأموال العربية لمصر الفترة القادمة.

وأضافت فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المجموعة تمتلك شركة مينا العقارية لإسكان المستقبل، بالإضافة إلى مشروعات صناعية وتجارية تصل استثماراتها مليار جنيه فى السوق المصرى.

وأوضحت عبير عصام أن النظام الجديد، الذى تنتهجه وزارة الإسكان من خلال هيئة المجتمعات العمرانية، نظام ناجح جداً وشفاف وفيه نوع من التوازن، حيث طبق فكرة المطور العقارى بصورة سلمية بعيداً عن سياسة المزادات.

وأشار إلى أن بداية النهج الصحيح جاء منذ تولى المهندس إبراهيم محلب وزارة الإسكان، ثم الدكتور مصطفى مدبولى، وهو ما انعكس إيجابيا على العقارات والاستثمار فى مصر.

وتابعت رئيس مجموعة عمار، أن مصر تحتاج لـ2 مليون وحدة سنويا ويتم بناء فقط نصف مليون وحدة سكنية، وبالتالى الباب مفتوح للأشقاء العرب لدخول المجال بقوة الفترة القادمة.

وأكدت أن زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسى سواء للصين أو قبلها أمريكا وإيطاليا وفرنسا وبعدها السعودية والكويت انعكست إيجابيا على الاقتصاد الوطنى خاصة فى مجال السياحة والاستثمار فى الطاقة المتجددة.

وأوضحت أن هذه الزيارات تبين مدى ملائمة الأوضاع فى مصر للاستثمار وتطمئن رؤوس الأموال الموجودة فى مصر.

وحول جهود مجموعتها فى الاستثمار العقارى، قالت عبير عصام الدين، إنه تم تنفيذ نحو 5 آلاف وحدة سكنية، وهناك عدد من المشروعات الحالية منها مشروع سنابل 2200 وحدة ومشروع آخر بالتعاون مع إحدى النقابات لبناء 2208 وحدات فيما تم تنفيذ العبير جاردن 1100 وحدة سكنية، والمرحلة الأولى من سنابل 500 وحدة سكنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة