مجلس الوزراء يمهل حاجزى مشروع بيت الوطن شهرًا لسداد المتبقى من ثمن الأرض

الثلاثاء، 06 يناير 2015 03:01 م
مجلس الوزراء يمهل حاجزى مشروع بيت الوطن شهرًا لسداد المتبقى من ثمن الأرض المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، برئاسة المهندس إبراهيم محلب، على منح الحاجزين بمشروع الإسكان العائلى لأبناء مصر بالخارج "بيت الوطن" مهلة لمدة شهر تبدأ من تاريخ الإعلان لسداد إجمالى المبلغ المتبقى من ثمن الأرض، مع منح نسبة الخصم السابق الموافقة عليها 15% لحاجزى المرحلة الأولى، علمًا بأن وزارة الإسكان أعلنت عن بدء تسليم الأراضى للحاجزين بهذه المرحلة.

كما وافق مجلس الوزراء أيضًا على فتح باب الحجز لمرحلة جديدة من المشروع، وتمثل قطع الأراضى التى لم يتم بيعها فى المرحلة الأولى بالمدن التالية (القاهرة الجديدة – الشيخ زايد – دمياط الجديدة) ليتم فتح باب الحجز لمدة 45 يومًا بذات الشروط والضوابط والأسعار السابق اعتمادها من مجلس الوزراء، على أن يتم السداد بالدولار الأمريكى المعادل للأسعار المحددة، وعلى أن يتم السداد عن طريق التحويل البنكى من الخارج على حساب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالبنك المركزى المصرى، أو من الحسابات المفتوحة بالداخل قبل 31/12/2014.


موضوعات متعلقة..


محلب يقرر اعتبار المرحلة الأولى من الخط الرابع للمترو من أعمال المنفعة العامة


الحكومة تطرح سندات بـ1.5 مليار دولار فى السوق العالمى.. ورئيس الوزراء يوجه بالإسراع فى تطوير منطقة الدويقة.. ويشدد على استكمال منظومة الخبز بالمحافظات.. ويؤكد: هناك دعم حكومى كبير لحملة حماية النيل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة