مدير شرطة السياحة: احتفالات المولد النبوى لم تسجل بلاغ تحرش واحدًا

الأحد، 04 يناير 2015 05:04 م
مدير شرطة السياحة: احتفالات المولد النبوى لم تسجل بلاغ تحرش واحدًا جانب من الندوة
كتب محمد إبراهيم - تصوير أسلام اسامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مصطفى سلامة، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، إنه لم يتلق أى بلاغ من أى نوع خلال احتفالات المولد النبوى الشريف سواء بمنطقة الاحتفال بمنطقة الحسين التى ضمت قرابة 6 آلاف زائر.

وأضاف "سلامة" خلال ندوة دينية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوى الشريف، اليوم الأحد، بمقر الإدارة بمصر القديمة تحت عنوان "وإنك لعلى خلق عظيم" أن النبى محمد علم كل البشر التسامح الإخاء والحب وهذا العام يحتفل المسلمين والمسحيين فى وقت واحد بذكرى اثنين من الأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم وعيسى ابن مريم عليه السلام.

وأشار إلى أن مؤسسة الأزهر الشريف هى منبر العلم وجوهر الدين الوسطى مؤكدًا أن الله يحسن التدبير فى أمره، قائلاً: "أنا أبسط مثال لتدابير ربنا حد كان يتوقع أكون فى الإدارة بعد ما كنت مدير أمن الإسماعيلية".

وذكر اللواء أن هناك أشرارًا وغزاة حاولوا تفكيك مصر وأهلها من التاريخ حتى الآن وأخرهم الجماعة الإرهابية ويرجع ذلك إلى ترابط أهل مصر وكرم الله عليها بالأمن والأمن.

فى السياق نفسه تحدث كل من الدكتور حسن السيد خليل الباحث بالأزهر الشريف، والدكتور خالد عبد السلام مدير عام الإرشاد الدينى بالأوقاف، حول سماحة الإسلام وصدق وطهارة النبى محمد وذكرى مولده وأيضًا عن الدين الوسطى ودور رجال الشرطة والجيش فى خدمة الوطن وحضر الندوة عدد من جنود وقيادات الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار.

جدير بالذكر أن الندوة تأتى فى إطار تنفيذ فعاليات تطوير الخطاب الدينى والتعاون المستمر بين وزارة الداخلية ومؤسسات الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة