تحالف الوفد: المفاوضات مع "الأمل المصرى" أوشكت على الانتهاء

الأحد، 04 يناير 2015 01:16 ص
تحالف الوفد: المفاوضات مع "الأمل المصرى" أوشكت على الانتهاء السيد البدوى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد شريف حمودة، الأمين العام لحزب المحافظين، القيادى بتحالف الوفد المصرى، أن المفاوضات مع أحزاب المؤتمر والغد والتجمع، أوشكت على الانتهاء فى ظل تصفية وفرز للأسماء المرشحة على مقاعد القائمة والفردى.

وأوضح شريف حمودة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه فى المرحلة الحالية تستمر الاجتماعات بين الطرفين، "الوفد وأحزابه" وأحزاب ائتلاف الأمل المصرى، ويمثله اللواء أمين راضى الأمين العام لحزب المؤتمر، بهدف الوصول لشكل نهائى للأسماء المزمع إعلانها قريباً.

وأشار الأمين العام لحزب المحافظين، إلى أن تحالف الوفد سيكون الأقوى انتخابيًا، من بين كل الائتلافات والتحالفات الانتخابية الأخرى، وسيسعى لحصد أكبر قدر من المقاعد عبر نواب لهم شعبية فى دوائرهم، ولديهم قدرة على خدمة الشعب المصرى، سواء كانوا مرشحى قائمة أو فردى.

كان المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، أوضح أن اللواء أمين راضى الأمين العام لحزب المؤتمر، يعقد اجتماعات مستمرة مع المهندس حسام الخولى مساعد سكرتير عام الوفد ورئيس لجنة الانتخابات بتحالف الوفد المصرى، للتنسيق على المقاعد الفردية، مؤكدًا أن الأحزاب الثلاثة المنسحبة من ائتلاف الجبهة المصرية اختارت لتحالفها اسم الأمل المصرى.

وأضاف المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، أن اسم الائتلاف الذى سيضم تحالفهم وتحالف الوفد المصرى ما زال محل نقاش فى ظل إصرار "الوفد المصرى" على اسمه، مؤكدًا أن ذلك لن يكون محل خلاف بين الطرفين، وأنه جارى البحث عن اسم جامع.



موضوعات متعلقة..

رئيس حزب الغد: الإعلان رسميا عن ائتلاف "الوفد" و"الأمل" الأسبوع المقبل


"المؤتمر": سلسلة اجتماعات مع "الوفد المصرى" لمراجعة كشوف المرشحين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة