المطرب أحمد مصطفى يطرح ألبومه الأول "يمكن هيبقى خير" خلال أيام

الأحد، 04 يناير 2015 01:11 م
المطرب أحمد مصطفى يطرح ألبومه الأول "يمكن هيبقى خير" خلال أيام المطرب أحمد مصطفى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الفنان الشاب أحمد مصطفى الشهير بـ"NiiiS" طرح ألبومه الغنائى الأول بعنوان "يمكن هيبقى خير" خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يضم الألبوم 12 أغنية تعاون فيه مع مجموعة من الشعراء مثل محمد الشناوى، وأحمد معتز، ونور الدين محمد، وطارق أحمد، ومحمد مصطفى ملك، وأحمد عبد الحليم، أما الملحنين فهم كريم أسامة، وبسام صلاح، وأحمد يوسف، والحسين رفعت، بينما التوزيع الموسيقى فكان لكريم أسامة وNiiiS وZoom وماستر ميكساج نشأت نصر الدين، وتسجيل ماهر صلاح وأمير جادو وأيمن التركى.

يذكر أن أحمد مصطفى هو أحد خريجى برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمى" فى موسمه الخامس، واحترف التلحين والتوزيع وقام بمشاركة من الوطن العربى ما بين التلحين أو التوزيع مثل تامر حسنى ومحمد رحيم ومدحت صالح، بالإضافة إلى أنه يتعاون مع الديفا سميرة سعيد والفنان طاهر مصطفى ومحمود محى فى ألبوماتهم المقبلة، وطرح الأسبوع الماضى أغنيته بعنوان "فى الغياب" وهى آخر أغانيه المنفردة قبل الألبوم.


أخبار متعلقة:
نجم ستار أكاديمى: سعادتى بتشريف مصر أهم من فرحتى بالحصول على لقب الموسم العاشر.. محمد شاهين ينفى تدخل الشركة المنتجة لحصوله على اللقب..ويؤكد: سأعمل على نفسى ولن أختفى من أجل الجمهور المصوت لى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة