خالد صلاح

بالفيديو.. خبير استراتيجى: بيان قناة رابعة يعطى لمصر الحق بقتالهم دوليا

السبت، 31 يناير 2015 10:36 م
بالفيديو.. خبير استراتيجى: بيان قناة رابعة يعطى لمصر الحق بقتالهم دوليا اللواء محمود زاهر الخبير الاستراتيجى والسياسى
كتب محسن البديوى
إضافة تعليق
قال اللواء محمود زاهر، الخبير الاستراتيجى والسياسى، إن القوات المسلحة قامت بتنفيذ عمليات عسكرية ناجحة ضد الإرهابيين بشبة جزيرة سيناء بنسبة 98%، لافتا إلى أن ما يحدث الآن هو حرب تواجد، مشددا أنه ليس هناك أى خلل فى سيناء، لأن قوات الأمن ناجحة حتى الآن فى تحقيق نتائج ناجحة ضد المجرمين لم يتم الإعلان عنها.

وتابع زاهر، أن البيان الذى بثته قناة رابعة أعطت لمصر، طبقا للقانون الدولى، الحق بقتالهم دوليا، لأن ذلك إعلان حرب قائلا "هذا غبى وأشكره على جهله"، لأنه أعطى لنا محاربة جماعته طبقا للقانون الدولى".

وأضاف زاهر خلال لقائه الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج "حوار القاهرة" عبر فضائية "سكاى نيوز عربية"، أن تركيا وحماس هى من تساند جماعة الإخوان المسلمين فى الفترة الحالية، لافتا إلى أنهم يستغلون كلام مؤسس الجماعة حسن البنا والذى يدوع إلى القتال.

وأشار الخبير الأمنى إلى أن مصر متحكمة فى جزء كبير من مصالحها مع الدول الإقليمية، مطالبا بضرورة رد فعل مصرى ضد الدول المعادية وليس تهديد مباشر، ثم إصدار إجرءات سريعة ومشددة، لأن مواقفهم غير مجدية على أرض الواقع.

وأشار إلى أن الفريق أسامة عسكر الذى تولى منصب الإشراف على محاربة الإرهاب داخل سيناء، قادر على القضاء على الإرهاب فى سيناء، لانه رجل كفء.



إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم ذكى

روح نحتاجها الان

تحية للواء زاهر نحتاج هذة الروح والعقلية الان

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم ذكى

روح نحتاجها الان

تحية للواء زاهر نحتاج هذة الروح والعقلية الان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة