نقابات المعلمين والفلاحين والاجتماعيين: نصطف مع الشعب والجيش ضد الإرهاب

الجمعة، 30 يناير 2015 08:33 م
نقابات المعلمين والفلاحين والاجتماعيين: نصطف مع الشعب والجيش ضد الإرهاب حادث العريش
كتب عز النوبى ـ آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت النقابة العامة للمهن التعليمية والنقابات الفرعية واللجان النقابية للمعلمين على مستوى الجمهورية، ونقابة الاجتماعيين ونقابة الفلاحين، الحادث الإرهابى الغادر الذى تعرضت له قوات الجيش والشرطة فى مدن العريش والشيخ زويد ورفح.

وشددت النقابات على أنها تصطف مع كافة القوى والهيئات والمؤسسات الوطنية وعلى رأسهم القوات المسلحة والشرطة دعمًا لوحدة الشعب المصرى فى مواجهة هذه الهجمات الإرهابية، وتقدمت نقابة المهن التعليمية، خلال بيان أصدرته، بالتعازى إلى أهالى شهداء الوطن وجموع الشعب المصرى، مبدية تمنيها الشفاء العاجل للمصابين، وأن يحفظ الله مصر وأهلها من كل سوء.

ومن جانبه نعى أسامه برهان نقيب الاجتماعيين وأمين عام النقابات المهنية، الشعب المصرى فى شهداء سيناء من رجال الجيش والشرطة والمدنيين التى راح ضحيتها أمس العشرات من أبناء الشعب المصرى، داعيا الله أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأضاف برهان خلال بيتم أصدرته النقابة: "أن سلسلة الاغتيالات للضباط والجنود من أبناء الشعب لا ترضى أى دين، فنرى مشهد متكرر بين حين وآخر فى سيناء، أبطاله رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين يكتبون بدمائهم تاريخًا مشرفًا لبلادهم، فى مواجهة إرهاب خسيس يعبث بمقدرات الدولة".

كما أدانت النقابة العامة للفلاحين برئاسة أسامة محمود الجحش النقيب العام، الاعتداءات الإرهابية الغادرة التى وقعت فى شمال سيناء، والتى وأسفرت عن استشهاد وإصابة العشرات من العسكريين والمدنيين الأبرياء.

ومن جانبه قال أسامة محمود الجحش نقيب عام الفلاحين، إن تلك العمليات الإرهابية التى تستهدف أمن الوطن وسلامتة، لن تحقق أهدافها، حتى أخر نفس فى آخر مواطن مصرى، لأن الشعب العظيم لن يسمح لهم بذلك، مطالبًا الأجهزة الأمنية بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن الوطن والمواطنين.


موضوعات متعلقة..

بالفيديو.. استمع لأخطر تصريحات الرئيس..السيسى تنبأ بمواجهات طويلة وصعبة ضد الإرهابيين.. ووعد المواطنين بأن يتلقى الجيش والشرطة الرصاص بدلاً عنهم.. ومصر تدافع عن استقرار المنطقة بأسرها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة