علاء عبدالصادق:"عوض" سيكون حارسا كبيرا فلا تذبحوه..واسألوا شوبير والحضرى

الجمعة، 30 يناير 2015 09:58 م
علاء عبدالصادق:"عوض" سيكون حارسا كبيرا فلا تذبحوه..واسألوا شوبير والحضرى علاء عبد الصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى الأهلى، أن مسعد عوض حارس الفريق صاحب إمكانيات جيدة وليس بالحارس السىء كما ردد البعض عقب مشاركة الحارس فى المباريات الماضية، وأخرها لقاء الزمالك الذى أُقيم أمس، الخميس، وانتهى بالتعادل الإيجابى بهدف نظيف.

وحمل بعض الخبراء والجماهير مسعد عوض مسئولية هدف الزمالك فى القمة المصرية، والذى جاء من توقيع أيمن حفنى.

وتابع عبد الصادق لـ"اليوم السابع": مسعد عوض "خامة" جيدة وسيكون حارسا كبيرا فى يوم من الأيام، لكنه يحتاج الدعم والمساندة من الجميع وليس التقطيع.

تابع المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى، أن عوض شارك فى خمس مباريات هذا الموسم مع الأهلى، ومن الطبيعى أن يرتكب أخطاء، فالخبرة لن تأتى بين عشية وضحاها ولابد أن يتعلم من أخطائه.

أكد عبد الصادق أن مسعد عوض شارك فى قمة الزمالك للمرة الأولى فى تاريخه، ولا يمكن أن نُحمّله مسئولية التعادل، لأن جميع اللاعبين يؤدون كرة جماعية ومسئولون عن أى نتيجة.

وشدد عبد الصادق على أن أى حارس فى العالم، يبدأ مشواره بأخطاء بعدها يكون نجماً فى مركزه، وتابع، قائلاً: استرجعوا فى الأهلى مثلاً تاريخ بعض الحراس الكبار أمثال أحمد شوبير وعصام الحضرى وشريف إكرامى، فقد ارتكبوا أخطاء فى بداية مشوارهم قبل أن يصبحوا حُراس كبار بعد ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الى الكابتن علاء

مسعد عوض

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المليجى

مسعد عوض حارس ممتاز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة