خالد صلاح

6 تطبيقات "أندرويد" مجانية لتعليم تمارين "الزومبا" اللاتينية الراقصة.. برنامج اللياقة الشهير يخلصك من 500 إلى 800 سعرة حرارية فى الساعة ويطرد الاكتئاب

الجمعة، 30 يناير 2015 04:56 م
6 تطبيقات "أندرويد" مجانية لتعليم تمارين "الزومبا" اللاتينية الراقصة.. برنامج اللياقة الشهير يخلصك من 500 إلى 800 سعرة حرارية فى الساعة ويطرد الاكتئاب Latin Dance Workout
كتبت سارة درويش
إضافة تعليق
الملل والشعور بأن الرياضة عبء ثقيل أو مهمة يجب تأديتها من أجل فقدان الوزن أو التمتع بلياقة جيدة، من أهم المشكلات التى دائمًا ما تواجهنا عندما نتخذ قرارًا بممارسة الرياضة بانتظام، وهى المشكلة التى لا يمكن أن تواجهها أبدًا عندما تمارس تمارين أو رقصة "الزومبا" اللاتينية، التى يمكنها أن تحرق ما بين 500 إلى 800 سعرة حرارية فى الساعة، وفى الوقت نفسه تحارب الاكتئاب وتجعل الجسم يتشبع بالطاقة الإيجابية.

إذا كنت ترغب فى تعلم هذه الرقصة المميزة وممارستها بصفة دائمة، لا يشترط أن تنضم إلى أحد "الكورسات" التى تتخصص فى تعليمها، والتى انتشرت مؤخرًا فى جميع أنحاء العالم تقريبًا، بل يمكنك تعلمها وممارستها باستخدام تطبيقات مجانية مختلفة لتعليم الزومبا فى المنزل:

Latin Dance Workout- 2015-01 - اليوم السابع
Latin Dance Workout

لا يقتصر هذا التطبيق على تعليم رقصة الزومبا فحسب، بل يتضمن مجموعة مدهشة من أفضل التمرينات الراقصة اللاتينية بالفيديو، التى يمكن تغيير حجمها لتتوافق مع الهواتف أو الأجهزة اللوحية المختلفة.

يتميز التطبيق أيضًا بأنه يقدم ملفات فيديو بجودة عالية (HD)، كما يتميز بواجهة واضحة جدًا وبسيطة، تسهل عليك التنقل داخله واستخدامه.

Dance fitness- 2015-01 - اليوم السابع
Dance fitness
يعتمد هذا التطبيق أيضًا على الفيديو لتعليم الزومبا لجميع المستويات من المبتدئين وحتى الخبراء، إضافة إلى معلومات كثيرة وكل ما يجب معرفته عن رقصة الزومبا، وكيف يمكنك ممارسته بطريقة مريحة من منزلك.

التطبيق يصنف الرقصات أو التمرينات للعديد من الفئات مثل مبتدئ، متوسط، متقدم، تمرينات فقدان الوزن، وتمارين نحت الجسم، الإحماء، ولكنه يتطلب الاتصال بالإنترنت لتشغيله.

3 Aerobic Dance Workout- 2015-01 - اليوم السابع
3 Aerobic Dance Workout

يتضمن هذا التطبيق نصائح وحيلا لكيفية تطبيق التمرينات الرياضية الراقصة، مع دروس بالفيديو لهذه التمرينات التى يصنفها لفئات تتنوع بين إنقاص الوزن، أو شد الصدر أو الظهر والساق والتدريب لنحت الأرداف، وحرق الدهون.
4 Latin Dance Aerobic Workout- 2015-01 - اليوم السابع

هذا التطبيق مخصص لمن يرغبون فى تعلم تمرينات الرقص اللاتينى، فهو يقدم طريقة تعليمها بالخطوات من خلال مجموعة من أفضل مقاطع الفيديو التعليمية، التى تحولك من مبتدئ إلى خبير، وهو أيضًا يتطلب الاتصال بالإنترنت.
 Latin Dance Workout- 2015-01 - اليوم السابع
Latin Dance Workout

4 Latin Dance Aerobic Workout
يتضمن القواعد والنصائح الأساسية لممارسة الزومبا، إضافة إلى خطوات الإحماء وطريقة تأدية العديد من رقصات الزومبا بالخطوات والفيديو.

 Weight Loss Dance Workout- 2015-01 - اليوم السابع
Weight Loss Dance Workout
هذا التطبيق مخصص لتعليم كيفية فقدان الوزن من خلال الرقص، لا يقتصر على الزومبا بل يتضمن رقصات الهيب هوب، بوليوود، والروك، والجاز، والبوب، إضافة إلى الرقص اللاتينى.

ويهدف التطبيق بشكل أساسى إلى تعليم كيفية استعادة اللياقة من خلال الرقص، من خلال تمارين مصممة خصيصًا لحرق السعرات الحرارية والدهون، وفقدان الوزن وتحسين حالة القلب.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة