محافظ مطروح يلغى قرار رفع أسعار المياه

السبت، 03 يناير 2015 10:43 م
محافظ مطروح يلغى قرار رفع أسعار المياه المحافظ يقرر إلغاء قرار زيادة أسعار المياه ويشكل لجنة لبحث الأمر
مطروح_ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح، قرارا بإلغاء قرار مجلس تنفيذى المحافظة، والذى تم صدوره قبل 4 أيام برفع أسعار المياه بناء على القرار الوارد من مجلس الوزراء، وذلك عقب موجة من الانتقادات والاستياء من المواطنين على مستوى المحافظة.


جاء قرار المحافظ بإلغاء قرار زيادة أسعار المياه خلال الاجتماع، الذى عقده لبحث المشكلة بحضور السيد إمام، سكرتير عام المحافظة، وشريف فارس، رئيس شركة مياه مطروح، وإدريس أبو السويطية، رئيس مجلس العمد والمشايخ، وعدد من عمد القبائل والتنفيذيين.

كما قرر المحافظ تشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة، وعضوية رئيس مجلس العمد والمشايخ، وعدد من الشعبيين وممثلين لشركة المياه الشرب ومن يتراءى للجنة الاستعانة به على أن تقوم خلال أسبوع بدراسة قرار رئيس مجلس الوزراء بزيادة أسعار المياه بالمحافظة، وعمل تقرير للعرض على المحافظ لاتخاذ القرار المناسب.

كما تقوم اللجنة بدراسة الصعوبات، التى يواجهها المواطن فى التعامل مع شركة لمياه والعكس، وأن يتم من خلال اللجنة بحث كافة المشاكل الموجودة بالشركة.

وأكد المحافظ على ضرورة أن تراعى اللجنة المواطنين من محدودى الدخل فى زيادة أسعار المياه، وأن يتم الاسترشاد بأسعار المياه فى المحافظات الأخرى، وأن تقوم شركة مياه مطروح بتقديم أى معلومات وأوراق ترى اللجنة الاستعانة بها مع العمل سويا بروح الفريق ووضع مصلحة المحافظة فى الاعتبار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة