اليوم.. انطلاق مهرجان الفضائيات العربية وتكريم نجوم الإبداع العربى

السبت، 03 يناير 2015 11:17 ص
اليوم.. انطلاق مهرجان الفضائيات العربية وتكريم نجوم الإبداع العربى صورة من الدورة السابقة لأحمد عليوة رئيس المهرجان مع الفنانة نيللى كريم
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق اليوم السبت 3 يناير مهرجان القنوات الفضائية العربية فى دورته الخامسة بأحد الفنادق الكبرى، وسيتم تكريم عدد كبير من النجوم المصرية والعربية التى تألقت عام 2014 كما ستكرم أيضا مجموعة من القنوات الفضائية وعدد من الإعلامين المميزين.

مهرجان الفضائيات حصل على أفضل تنظيم فى دورته السابقة، وصرح رئيس المهرجان أحمد عليوة بأن من بين المكرمين فى هذه الدورة نجومًا كثيرة ممن تميزوا فى دراما رمضان، وستقدم الحفل الإعلامية بوسى شلبى والمهرجان يرأسه الإعلامى أحمد عليوة ونائب الرئيس الإعلامية وفاء ماهر والمسئول التنفيذ والمستشار الإعلامى محمد فريد.

المهرجان يقام تحت شعار "مصر بلد الأمن والأمان" بالإضافة لإسهام المهرجان فى تدعيم الوسيلة الإعلامية وخلق روح من المنافسة نستطيع من خلالها حث القنوات الفضائية على استمرارية تقديم كل ما هو مفيد للمشاهد العربى، وتسليط الضوء على كل ما هـو متمــيز بالقــنوات الفضائية لرفع الذوق العام وتكريم الفنانين العرب القائمين على تجسيد الأدوار الدرامية المميزة.

توافدت بالأمس الجمعة كل الوفود العربية من كل الدول العربية (الكويت والأردن والسعودية ولبنان والإمارات) وذلك لحضور الفعاليات بالموعد المحدد وسيحضر معالى السفير محمد محمد الربيع الأمين العام وبعض الشخصيات الهامة من رجال الأعمال ورؤساء القنوات الفضائية العربية، ومالكيها بحضور صفوة الإعلاميين العرب ونجوم الفن.



أخبار متعلقة:


رئيس مهرجان الفضائيات: هدفنا تكريم نجوم الفن وتقديم المفيد للمشاهد

نجوم الفن والإعلام فى مهرجان الفضائيات العربية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة