أمين حزب المحافظين: أنا مرشح" الوفد المصرى" فى المقطم وليس سامح عاشور

السبت، 03 يناير 2015 07:24 م
أمين حزب المحافظين: أنا مرشح" الوفد المصرى" فى المقطم وليس سامح عاشور شريف حمودة الأمين العام لحزب المحافظين
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد شريف حمودة، الأمين العام لحزب المحافظين، القيادى بتحالف الوفد المصرى، أنه المرشح الوحيد لتحالف الوفد بمنطقة المقطم، على مقعد الفردى بالدائرة، وذلك بعد إعلان الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، وحسام الخولى رئيس لجنة الانتخابات بالتحالف بذلك.

وأوضح حمودة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن سامح عاشور، نقيب المحامين، ليس مرشحًا للتحالف على مقاعد الفردى، حيث طلب منه الدكتور السيد البدوى، الانضمام للقائمة التى يشكلها التحالف، أو الترشح فردى فى دائرته بمحافظة سوهاج.


وأشار الأمين العام لحزب المحافظين، إلى أن دائرة المقطم، ليست سهلة، ولايستطيع أى شخص التأثير على الناخبين، وكل ما هنالك أن نقيب المحامين، استقر بالمقطم منذ عامين تقريبًا، وظن أنه يستطيع الفوز فى الدائرة ذات المقعد الواحد.

كان سامح عاشور، النقيب العام للمحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، ذكر فى عدة تصريحات صحفية، أنه مرشح تحالف الوفد المصرى، على مقاعد الفردى بدائرة المقطم، وقال إن معركة انتخابات مجلس النواب القادمة تستلزم توحد كافة القوى الوطنية والمدنية، تحت قائمة موحدة، لأن الانقسام يضر بالشارع المصرى، وليس فى مصلحة الوطن.


وأضاف "عاشور" فى تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، خلال حضوره دورة رياضية نظمها مركز شباب المقطم مساء أمس، الجمعة، أن هناك معركة تشريعية كبيرة فى مجلس النواب القادم يجب الاستعداد لها جيدا، كما أن هناك حزمة تشريعات منها ما يحتاج إلى التعديل ومنها ما يتطلب إلغاؤه نهائيا لتتوافق وتتطابق مع الدستور الجديد.




موضوعات متعلقة:

حزب المحافظين: "الوفد المصرى" يتجه لاختيار "النخلة" شعارًا انتخابيًّا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة