وزير الرياضة يجتمع بـ "حطب" بعد استبعاد رئيس الأوليمبية من "الثلاثية"

الخميس، 29 يناير 2015 12:47 م
وزير الرياضة يجتمع بـ "حطب" بعد استبعاد رئيس الأوليمبية من "الثلاثية" هشام حطب

كتب رامى ناجى
يلتقى المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، الاثنين المقبل، المهندس هشام حطب نائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بعد تعيينه عضوا باللجنة الثلاثية، والتى تم تعيينها من قبل اللجنة الأولمبية الدولية.

وكانت اللجنة الأوليمبية الدولية، قد قررت استبعاد خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية من اللجنة الثلاثية المكلفة بحل أزمات الرياضة المصرية حتى اعتماد قانون الرياضة الجديد.

وتضم اللجنة حاليا وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد وعضو اللجنة الأولمبية الدولية، والمهندس هشام حطب نائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.
وسيتضمن اللقاء بحث عدة موضوعات هامة ومنها بحث تعيين لجنة مؤقتة لاتحاد الجمباز، ومراجعة الاتحادات الأولمبية المعينة التى يصدر قرار من الوزير بتعينها.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة