خلال تسلمه درع الصداقة السعودى..

شيخ الأزهر يوصى بالاهتمام بمراكز الشباب ودعم البرامج الثقافية والفكرية

الخميس، 29 يناير 2015 03:23 ص
شيخ الأزهر يوصى بالاهتمام بمراكز الشباب ودعم البرامج الثقافية والفكرية شيخ الأزهر خلال تسلمه درع الصداقة السعودى
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوصى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بضرورة الاهتمام بدعم البرامج الثقافية والفكرية للشباب، مشددا على أن تقوم مراكز الشباب بدورها التربوى والتركيز على الثقافة والتوعية.

جاء ذلك خلال لقاء الأمام الأكبر بالدكتور مدحت السيد، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر، حيث سلم الدكتور مدحت درع فريق الصداقة والوفاء التابع لوزارة الشباب والرياضة السعودية لفضيلة شيخ الأزهر، وذلك بساحة آل الطيب بمركز القرنة غرب المحافظة، فى حضور أبو الحسن الشاذلى وكيل الشباب بمديرية الأقصر، وعبد الرحيم جاد مسئول الجمعيات بإدارة التعليم المدنى.

كان الدكتور مدحت قد تم تكليفه من قبل الشيخ سعد فرج رئيس وفد الصداقة والوفاء المكون من قادة الكشافة والجوالة بوزارة الشباب السعودية بتقديم درع الفريق لشيخ الأزهر، وذلك أثناء زيارتهم لمدينة الأقصر التى استغرقت أسبوع.
وكان وفد الصداقة السعودى المكون من 12 قائدا كشفيا وجوالة من وزارة الشباب والرياضة بالسعودية، برئاسة الشيخ سعد فرج، قد وصلوا إلى الأقصر فى جولة سياحية بالمعالم الأثرية بالمحافظة وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وقام الوفد السعودى، بزيارة معبدى الأقصر والكرنك بالبر الشرقى، ثم انتقل عبر جولة نيلية إلى البر الغربى و زيارة معابد وادى الملوك والملكات برفقة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأقصر.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام على حسن

هام الى شيخ الازهر ... 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام على حسن

هام جدا الى شيخ الازهر ... 2

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة