رئيس الجالية العربية بروسيا يستقبل جبهة شباب مصرى فى موسكو

الخميس، 29 يناير 2015 03:09 م
رئيس الجالية العربية بروسيا يستقبل جبهة شباب مصرى فى موسكو محمد عزت منسق عام جبهة شباب مصرى
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل حسان نصر الله، رئيس الجالية العربية بروسيا ومستشار عمادة الجامعة الروسية الرسمية للتربية البدنية وفد جبهة شباب مصرى برئاسة محمد عزت منسق عام الجبهة، كما حضر اللقاء بالحضور أعضاء الجالية اللبنانية.

وقال محمد عزت منسق عام الجبهة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن اللقاء مع رئيس الجالية العربية شمل الحديث عن القضايا العربية بالوطن العربى ودور الجالية العربية بروسيا.

كما أكد حسان نصر الله على أهمية الشباب ودورهم فى المجتمع المصرى بل وبالمجتمع العربى، مشيدا بالدور الذى تلعبه جبهة شباب مصرى من تدريب وتأهيل وتنمية للشباب المصرى، وأنه من الخطوات الجيدة زيارة الجبهة إلى روسيا وتم الاتفاق على أن يكون هناك تبادل شبابى وفعاليات مشتركة بين الجالية والجبهة بمصر وروسيا، كما أن هذا الاجتماع سيكون أول الخطوات للتوسع بالبلاد العربية.

وصاحب الوفد المصرى محمد الليثى، رئيس اتحاد الطلبة المصريين بروسيا وحسام المدنى نائب رئيس اتحاد الطلبة المصريين بروسيا وجمال السروى المخرج المصرى الشاب، بحضور زياد طاهر دكتور جراحة العظام بموسكو.

وأشاد عزت بالترحيب والاستقبال من قبل حسان نصر الله والسادة الكرام، كما توجه بالشكر إلى محمد الليثى رئيس اتحاد الطلاب المصريين بروسيا على مجهوداته الوافرة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة