والجزء الأول حصريًا على "الحياة" فى رمضان..

حسنى صالح: أحضر لجزء ثانى من "الوسواس" لزينة وعلاء مرسى

الخميس، 29 يناير 2015 01:45 م
حسنى صالح: أحضر لجزء ثانى من "الوسواس" لزينة وعلاء مرسى زينة
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المخرج حسنى صالح لـ"اليوم السابع" بأنه يحضر حاليًا للجزء الثانى من مسلسل "الوسواس"، لكن مازال لم يحدد موعد تصويره بعد، وأضاف صالح أنه لن يكون معه من فريق عمل الجزء الأول سوى النجمة زينة والفنان علاء مرسى ومحمود الجابرى.

وأضاف حسنى صالح أن تغيير الأبطال بسبب انتقال الأحداث إلى ظهر سفينة رحلات فى قلب النيل، إضافة إلى إحدى الجزر لذلك لن يكون هناك من فريق عمل الجزء الأول سوى زينة وعلاء مرسى ومحمود الجابرى كما قلت، لأنهم سينتقلون بالأحداث إلى مكان آخر بمفردهم وسيقابلوا أشخاصًا جدد.

وعن الأبطال الجدد الذين تم ترشيحهم للانضمام للجزء الثانى من "الوسواس" قال "حسنى" إنه رشح النجوم نجوى إبراهيم، حسن حسنى، نبيل الحلفاوى، مجدى كامل، توفيق عبد الحميد، ريهام عبد الغفور، هالة صدقى، محمد رياض، سولافة معمار.


كما أكد "حسنى" أن الجزء الأول من مسلسل "الوسواس" سيتم عرضه يوم 16 فبراير المقبل على قناة "osn"، كما سيتم عرضه حصريا فى رمضان على قناة "الحياة".

"الوسواس" من بطولة زينة، وتيم الحسن، وسوسن بدر، وأحمد راتب، وسميرة عبد العزيز، وأحمد حلاوة، وعلاء مرسى وتميم عبده، وأشرف مصيلحى، والراحل خليل مرسى، وعفاف رشاد، وناهد رشدى، ومدحت تيخة، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإنتاج أحمد الجابرى، وإخراج حسنى صالح.

تدور أحداث مسلسل "الوسواس" حول فتاة تعمل بائعة شاى وتجسد الدور الفنانة "زينة"، يلجأ لها الجميع لتقف بجانبهم فى أزماتهم، ومع تصاعد الأحداث تقع فى حب فتى فقير يعيش معها فى نفس قريتها بالصعيد، يجسد دوره "تيم الحسن"، ولكن سوء الظروف تحول بينهما وتقف فى وجه حبهما.


اخبار متعلقة:


حسنى صالح ينتهى من "الوسواس" ويعرضه 24 يناير










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة