تيار الاستقلال: جماعة الإخوان ومن يساندها انتهوا إلى غير رجعة

الخميس، 29 يناير 2015 12:06 م
تيار الاستقلال: جماعة الإخوان ومن يساندها انتهوا إلى غير رجعة المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال
كتب خالد النادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطى، أن جماعة الإخوان، وكل من يساندها انتهوا إلى غير رجعة، لأنهم خاصة بعد الدعوات التى أطلقوها خلال الفترة الماضية، والتى تستهدف تدمير مصر فى ذكرى ثورة 25 يناير، إضافة إلى إحياء جمعة الغضب، مشيرا إلى أنهم على أرض الواقع لم يكن لهم أى شعبية أو قدرة على الحشد.

وقال "الفضالى" فى بيان له اليوم إن كل ما استطاعت أن تفعله الجماعة ومن يساندها، هو القيام بتأجير العناصر الإرهابية والإجرامية للقيام بالأعمال الإرهابية وزرع القنابل خاصة فى المنشآت الحيوية بالدولة، مثل وسائل النقل وأمام تمركز الأجهزة الأمنية ووسائل الكهرباء، خاصة أسلاك الضغط العالىـ وكل ذلك كان مقابل مبالغ مالية كبيرة لمن يقومون بهذه الأعمال الإرهابية.

وحيا "الفضالى" جهود القوات المسلحة وأجهزة الشرطة ومن قبلها الشعب المصرى فى التصدى للعناصر الإرهابية، وطالب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية وجميع قيادات وضباط وأفراد وجنود الشرطة بالتطبيق الحاسم لقانون التظاهر وبلا أى تردد لمنع أى تظاهرات فى مصر.

وتابع: "الجميع يعلم أننا فى حالة حرب ويعلم أن الجماعة الإرهابية لا هدف لها سوى إسقاط الدولة المصرية رغم أنها على علم تام أن ذلك لا يمكن أن يتم، لأن مصر أصبحت دولة مؤسسات ويقودها الرئيس عبد الفتاح السيسى بكل كفاءة واقتدار وأن هناك تصميما كبيرا وبلا حدود من الشعب المصرى على استكمال خارطة المستقبل بإجراء الانتخابات البرلمانية القادمة لمجلس النواب الجديد".

واختتم بيانه بالقول: "الشعب المصرى وحده هو الذى يحدد مصير هذه الجماعة ولن يستطيع أحد مهما كانت قوته داخل مصر أو خارجها أن يفرض أى شىء على الشعب المصرى بشأن مستقبل الجماعة التى أصبح الشعب المصرى رافضا لها".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

هم اعاء و لا شيء غير ذلك !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة