السيسى والبشير يبحثان تطورات الأوضاع فى المنطقة

الخميس، 29 يناير 2015 09:09 م
السيسى والبشير يبحثان تطورات الأوضاع فى المنطقة السيسى فى أديس ابابا

رسالة أثيوبيا: يوسف أيوب - نور ذو الفقار
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى ونظيره السودانى، عمر البشير، لقاء ثنائيا بمقر إقامة الرئيس بفندق شيراتون أديس أبابا على هامش أعمال القمة الأفريقية فى دورتها العادية الرابعة والعشرين، المنعقدة حاليا تحت شعار "عام تمكين المرأة والتنمية نحو أجندة 2063 لأفريقيا".

وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين فضلا عن عدد من القضايا الإقليمية والأفريقية المشتركة.

كما بحث الرئيسان تطورات الأوضاع فى كل من سوريا واليمن وليبيا والعراق
وتطورات عمل اللجنة الثلاثية المشكلة لدراسة تأثيرات سد النهضة الأثيوبى على دولتى المصب.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة