اتحاد العمال العرب يقرر بالإجماع عقد مؤتمره المقبل فى فبراير بالقاهرة

الخميس، 29 يناير 2015 03:18 م
اتحاد العمال العرب يقرر بالإجماع عقد مؤتمره المقبل فى فبراير بالقاهرة جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المجلس المركزى للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب بالإجماع على انعقاد الدورة الـ13 للمؤتمر العام للاتحاد فى القاهرة خلال شهر فبراير المقبل، وذلك استجابة لطلب الاتحاد العام لنقابات عمال مصر باستضافة المؤتمر على أن يتم تحديد الموعد النهائى بالتشاور بين الأمانة العامة للاتحاد وقيادة اتحاد عمال مصر.

وقرر المجلس فى ختام أعمال دورته الطارئة برئاسة جبالى المراغى نائب رئيس المجلس ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر اعتماد المرشحين الثلاثة لمنصب الأمين العام للاتحاد، وهم رجب معتوق الأمين العام الحالى، ومرشح الجزائر تلى عاشور، ومرشح مصر محمد وهب الله، كما قرر تشكيل وفد من مجموعة من المنظمات لزيارة الجزائر واللقاء بقيادة الاتحاد العام للعمال الجزائريين.

وقد شارك فى أعمال المجلس، الذى استعرض آثار المتغيرات الاقتصادية والسياسية على الطبقة العاملة، ممثلون عن الاتحادات العمالية العربية الأعضاء فى الاتحاد من كل من (مصر، ليبيا، تونس، الجزائر، السودان، أرتيريا، الكويت، البحرين، العراق، سوريا، لبنان، فلسطين)، بالإضافة إلى الأمين العام رجب معتوق، وعدد من أعضاء الأمانة العامة، فيما تغيبت عن الحضور منظمات (جيبوتى، والصومال، واليمن).

وكان اتحاد العمال العرب قد أكد أمس دعمه لمصر لإنجاز خريطة الطريق والتصدى للإرهاب، معلنين رفضهم لما تقوم به جماعة "الإخوان" وتنظيم "داعش" الإرهابيين.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة