أكرم القصاص

بدء عرض "المسامح كريم" لجورج قرداحى على أبوظبى الأولى.. غدًا

الخميس، 29 يناير 2015 02:04 م
بدء عرض "المسامح كريم" لجورج قرداحى على أبوظبى الأولى.. غدًا جورج قرداحى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ عرض برنامج الإعلامى جورج قرداحى "المسامح كريم" والذى يقرب وجهات النظر بين المتخاصمين على قناة أبوظبى الأولى، بدءًا من غد الجمعة فى التاسعة مساء.

تحرص قنوات أبوظبى على تقديم أفضل وأحدث البرامج العربية، آخذة فى الاعتبار الرسالة البناءة التى تسهم فى ارتقاء المجتمع والتى تتماشى مع قيم المجتمعات الخليجية والعربية وعبر برنامج "المسامح كريم" يقوم الإعلامى القدير جورج قرداحى فى أحدث أعماله بمحاولة تقريب وجهات النظر بين المتخاصمين من أشقّاء وأقارب وآباء وأبناء ورفقاء الحياة، أو أصدقاء الطفولة، وغالبًا ما ينجح فى نهاية الحلقة.

ويتضمن "المسامح كريم" عدة فقرات، منها فقرة الفيديو حيث يظهر ساعى البريد باحثًا عن عنوان الشخص الذى تم إرسال الدعوة إليه لحضور البرنامج بتسليمه الدعوة إليه يداً بيد. وفقرة العودة إلى الاستديو، لاستئناف الدردشة مع الضيف الأول "المدعو" بوجود حاجز يقسم منصة الاستوديو إلى قسمين، بحيث لا يرى الداعى والمدعو بعضهما البعض.. وهناك أيضاً فقرة مباشرة على الشاشة يراها المتلقى مع وجود كاميرا مسلطة عليه لترصد للمشاهدين ردود فعله.

أما الضيف الثانى، الذى تلقى الدعوة، وهو لا يعلم لماذا تمت دعوته إلى الاستوديو، فيقوم مقدم البرنامج جورج قرداحى بالحوار والدردشة معه تمهيداً إلى تعريفه بالغرض من الدعوة.. ويستكمل الحوار معه حول الصلة بين الطرفين أو طبيعة العلاقة بينهما، واستذكار كيف كانت وماذا حدث بينهما، مع تبين حرص مرسل الدعوة على مقابلة متلقى الدعوة.


موضوعات متعلقة
بالفيديو.. جورج قرداحى يتلو آيات قرآنية فى برنامج "معكم" لمنى الشاذلى.. ويؤكد: أحفظ منه الكثير رغم كونى مسيحيًا.. ووَصْف ثورة 30 يونيو بالانقلاب استخفاف بعقولنا.. وأدين لمصر بشهرتى


جورج قرداحى: وصف 30 يونيو بالانقلاب استخفاف بعقولنا



جورج قرداحى يصلح زوجين تخاصما بسبب الغيرة فى "المسامح كريم"





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصعب

مساعدة

هل من مساعدة لمعرفة كيفية المشاركة في البرنامج وشكرا مسبقا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة