جمال زهران لـ"البرادعى": أنت هربت وليس من حقك أن تتحدث باسم الثورة

الأربعاء، 28 يناير 2015 02:36 م
جمال زهران لـ"البرادعى": أنت هربت وليس من حقك أن تتحدث باسم الثورة جمال زهران القيادى بتحالف العدالة الاجتماعية
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق جمال زهران القيادى بتحالف العدالة الاجتماعية، على حوار الدكتور محمد البرادعى الأخير الذى أكد فيه أن هناك عددا من رموز مبارك يحاولون العودة للحياة السياسية عبر الانتخابات البرلمانية القادمة، قائلاً: "أنت هربت وليس من حقك أن تتحدث باسم الثورة وقراءتك للمشهد مبتورة لأنك هارب من مصر، وكم من شباب مصر استشهد من الجيش والشرطة ولم تذكرهم بـ" تويتة " واحدة".

وقال جمال زهران القيادى بتحالف العدالة الاجتماعية، خلال مؤتمر التحالف، اليوم الأربعاء، إن التحالف يعد عدداً من مشاريع القوانين للتقدم بها للرئاسة من بينها مشروع قانون لترجمة المادة المنصوص عليها بحل الأحزاب المتأسلمة ومشروع قانون لمحاكمة نظام مبارك سياساً.

وأضاف جمال زهران أن التحالف يرفض خوض رجال محسوبين على نظام مبارك للانتخابات البرلمانية، كما استنكر تقاعس الدولة عن إعلان موقف محدد من ظهورهم مجدداً، كما استنكر إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك.

وأكد جمال زهران القيادى بتحالف العدالة الاجتماعية، أن التحالف سيتقدم بدعوى عاجلة لرفض وقوع الكشف الطبى حال إقرار اللجنة العليا له دون وجود جهة محايدة لإجراء الكشوف، على أن يكون مجانى، وموضوع وفق معايير واضحة وشفافة.

وأشار إلى أن تحالف العدالة الاجتماعية انتهى من قائمتى الجيزة و صعيد مصر و قائمة القاهرة ووسط الدلتا، وجارى حسم الاختيارات النهائية فيما يتعلق بأصحاب الفئات الستة وأيضا قائمة مدن القناة كما أنه جارى الانتهاء من قائمة الإسكندرية، مؤكداً أن التحالف سيدفع بأكثر من 300 مرشح على المقاعد الفردى للبرلمان.

كما استنكر جمال زهران مؤسس تحالف العدالة الاجتماعية قيام أحزاب بخطف مرشحين التحالف فى عدد من الدوائر من بينها حزب المصريين الاحرار- على حد قوله .

وشدد أن القوائم الأخرى دون قائمة تحالف العدالة الاجتماعية ستتضمن عناصر من رموز نظام مبارك الفجة والواضحة، وعلى رأسها قائمة الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة