بالصور..حافظة جديدة لطباعة الصور وتحويلها إلى فيديوهات حية

الأربعاء، 28 يناير 2015 07:13 م
بالصور..حافظة جديدة لطباعة الصور وتحويلها إلى فيديوهات حية حافظة Prynt
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرغب العديد من الأشخاص فى الحصول على نسخ مطبوعة من صورهم للاحتفاظ بها لسنوات طويلة، خاصة الصور المهمة والمميزة، بدلا من فقدانها بسبب سرقة الهاتف أو مسح جميع البيانات الموجودة به، لذا تكون حافظة هى الحل الأمثل لك.

حافظة Prynt لطباعة الصور
طور فريق أمريكى هذه الحافظة المميزة، التى تحمل اسم Prynt والتى يمكنها بسهولة طباعة الصور فى الحال خلال 10 ثوانى فقط، فكل ما على المستخدم هو إيصال الحافظة بالهاتف والتقاط صورة ثم طباعتها فورا باستخدام التطبيق المخصص للحافظة، كما يمكن طباعة الفيديوهات بكل سهولة، بالإضافة إلى قدرة الحافظة الذكية Prynt على تحويل الصور المطبوعة إلى فيديوهات حية، يستمتع المستخدم برؤيتها بواسطة هاتفه.

مزايا حافظة Prynt
تتميز حافظة Prynt بسهولة إيصالها بالهاتف مثل أى حافظة عادية، دون الحاجة إلى استخدام الواى فاى أو البلوتوث، بالإضافة إلى تزويدها ببطارية داخلية، حتى لا تؤثر على بطارية الهاتف، بالإضافة إلى توافقها مع العديد من الهواتف مثل آى فون 5 وآى فون 5s وآى فون 5c وآى فون 6 وهاتف سامسونج جلاكسى s4 وجلاكسى s5.

سعر حافظة Prynt
ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة DailyMail البريطانية ستتوفر الحافظة فى شهر أغسطس المقبل، بسعر 99 دولارا، كما يبلغ سعر 10 صفحات من الورق اللازم للطباعة نحو 5 دولارات.

حافظة Prynt
حافظة Prynt
طريقة عمل الحافظة
طريقة عمل الحافظة
يمكن للحافظة طباعة الصور فى 10 ثوان فقط
يمكن للحافظة طباعة الصور فى 10 ثوان فقط


الموضوعات المتعلقة..

بالفيديو.. حافظات جديدة للآيباد ببطارية إضافية تغنيك عن الشاحن


بالفيديو.. حافظة لهواتف أى فون تغنيك عن الشاحن








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة