"التجمع": مخطط الإخوان لتأجيل الانتخابات بالعمليات الإرهابية لن ينجح

الأربعاء، 28 يناير 2015 10:55 م
"التجمع": مخطط الإخوان لتأجيل الانتخابات بالعمليات الإرهابية لن ينجح الانتخابات البرلمانية - أرشيفية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مجدى شرابية، الأمين العام لحزب التجمع، أن جماعة الإخوان المسلمين لن ينجحوا فى مخططهم لتأجيل الانتخابات البرلمانية عن طريق قيامهم بعمليات إرهابية، لافتًا إلى أن فشل حشد الجماعة لتظاهرات اليوم فى ذكرى جمعة الغضب سيتكرر ولن ينجحوا فى الحشد مرة أخرى.

وتابع شرابية، فى تصريح لـ"اليوم السابع": "الإخوان يبحثون عن أى فرصة لتأجيج الوضع فى مصر حتى يتأجل إجراء الانتخابات البرلمانية وعدم استكمال خارطة الطريق"، مؤكدًا أن كل محاولات الإخوان لن تنجح مهما حدث.

وأوضح شرابية أنه لا يوجد ما يسمى بإحياء ذكرى جمعة الغضب، مشيرًا إلى أن جمعة الغضب كانت ضمن تداعيات ثورة يناير ودعوات الإخوان بالنزول للشارع فى هذا اليوم هى دعوات موتورة ليس لها قيمة ولا وزن، وكل ما يحدث فى الشارع هى عمليات فردية إرهابية وليس حشدًا جماهيريًا.

يُذكر أن جماعة الإخوان المسلمين قد دعوا للتظاهر فى إحياء ذكرى يوم جمعة الغضب، وفشلت الجماعة فى الحشد الجماهيرى للتظاهرات. وشهدت المناطق الحيوية مثل ميدان التحرير ومنطقة وسط البلد حالة من الهدوء التام، والسيولة المرورية فى كافة الشوارع والمحاور المؤدية للميادين الرئيسية، "عبد المنعم رياض وطلعت حرب وسيمون بوليفار وباب اللوق" مع انتشار ملحوظ لشرطة المرور لتسيير الحركة.


موضوعات متعلقة:


"وسط البلد" تتجاهل دعوات التظاهر فى ذكرى جمعة الغضب.. واستمرار العمل فى موقع النصب التذكارى.. ولمسات أخيرة بجراج التحرير تمهيدًا للافتتاح.. والجيش والشرطة يؤمنان المبانى الحيوية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة