"مؤسسة النديم" تقيم عزاء شعبيا لخادم الحرمين غدا

الثلاثاء، 27 يناير 2015 04:50 م
"مؤسسة النديم" تقيم عزاء شعبيا لخادم الحرمين غدا الملك عبد الله
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشنت مؤسسة النديم لحقوق الإنسان والتأهيل الإعلامى، مبادرة "يوم الوفاء"، التى يُقام فيها عزاء على المستوى الشعبى لخادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

وقالت مؤسسة النديم فى بيان صادر عنها، يقام العزاء على فقيد الأمة العربية والإسلامية غدا بمسجد عمر مكرم بالقاهرة، وسط مشاركة شعبية لإحياء يوم الوفاء لخادم الحرمين الشريفين.

يقوم بتنظيم عزاء "يوم الوفاء" شباب حملة "مصر للشباب" ومعهم شباب حملة "مصر تقدر" والذين سيقومون بتوزيع دعوات المشاركة على الشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب، وتنظيم الوفود الشعبية المتواجدة للعزاء.

ويؤكد "شريف الوردانى" منسق عام حملة "مصر للشباب"، أن المبادرة الشعبية ليوم الوفاء وإقامة العزاء تأتى تعبيراً عن وفاء الشعب المصرى لكل من قدم لأمته الإسلامية والعربية ومصرنا العزيزة يد العون والدعم على أى مستوى سواء الاقتصادى أو السياسى، وخادم الحرمين الشريفين رحمه الله له فى قلوب المصريين مكانة خاصة، ومصر لن تنسى مواقفه.

من ناحية أخرى أعرب "خالد عبد النعيم" منسق عام حملة "مصر تقدر" عن استيائه مما قام به بعض الموتورين ومدعيّن التدين من الجماعة الإرهابية الذين منعوا إقامة صلاة الغائب على روح فقيد الأمة خادم الحرمين الشريفين.

وأكد على أن مثل هؤلاء لا يمثلون الشعب المصرى من قريب أو بعيد، فالشعب المصرى بعيد كل البعد عن أن يجحد فضلاً أو ينسى معروفاً، والفقيد رحمه الله كان من حكماء العرب ومن حُماة مصالح الأمة العربية والإسلامية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة