"نداء مصر": فشل افساد ذكرى الثورة ينبئ بعدم قدرة الإخوان على أى حشد مقبل

الإثنين، 26 يناير 2015 07:17 ص
"نداء مصر": فشل افساد ذكرى الثورة ينبئ بعدم قدرة الإخوان على أى حشد مقبل طارق زيدان
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد دكتور طارق زيدان، المتحدث الإعلامى الرسمى لائتلاف نداء مصر، رئيس حزب الثورة المصرية، أن فشل جماعة الإخوان فى حشد المتظاهرين فى ذكرى ثورة 25 يناير و فشلهم فى إفساد ذكرى الثورة، سوف ينعكس على فشل أى محاولات للحشد فى الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن جماعة الإخوان لم ينجحوا فى تاريخهم بعمل ثورة منفردين ولن ينجحوا فى المستقبل.

وأضاف زيدان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن زمن الثورات انتهى فى مصر، مؤكدًا أن الفترة الحالية هى فترة الحرية والديمقراطية وإعطاء كل رئيس فرصته الكاملة لحكم البلاد.

وأوضح زيدان أن "نداء مصر" توقع من قبل فشل إفساد ذكرى الثورة، لأسباب عديدة أهمها أن معظم الثوار الحقيقيين لن يسمحوا لجماعة الإخوان باستغلالهم مرة أخرى، وإلصاق جرائمهم بشباب الثورة، بالإضافة إلى عدم قيام الرئيس عبد الفتاح السيسى بما يستدعى بالتظاهر ضده فى هذه المرحلة، على عكس الرئيس الأسبق مبارك والرئيس الأسبق محمد مرسى، لافتًا إلى وحدة الشعب من جديد خلف الجيش والشرطة حتى إذا قامت قوات الشرطة ببعض التجاوزات، وهو ما أدى لعدم تعاطف المواطنون مع جماعة الإخوان وعدم مشاركتهم فى دعوتهم للتظاهر.


موضوعات متعلقة:


بالفيديو..إرهاب الإخوان بالمطرية..الجماعة تحرق أتوبيس عام وسيارتين..تحطيم كشك مرور وإلقاء المولوتوف عشوائيا..الأهالى يتصدون لهم..الصحة:وفاة 9 بالمستشفى التعليمى.. والداخلية:إصابة عناصر من الشرطة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة