نتنياهو يدعو نواب حزبه لمهاجمة وسائل الإعلام الإسرائيلية

الإثنين، 26 يناير 2015 05:53 م
نتنياهو يدعو نواب حزبه لمهاجمة وسائل الإعلام الإسرائيلية نتنياهو خلال لقائه بأعضاء حزبه الليكود
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، اليوم الاثنين، أن رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو، طالب المسئولين الكبار فى حزبه "الليكود"، خلال المؤتمر الذى عقده معهم مساء أمس، الأحد، بالرد على هجوم وسائل الإعلام الإسرائيلية ومهاجمتها، قائلا: "لا تخافوا، كونوا رجالا وهاجموا وسائل الإعلام".

وأضاف نتنياهو: "إن يتسحاق هرتسوج وتسيبى ليفنى يقولان إنهما المعسكر الصهيونى، ولكن عندما نصغى إلى ما يقولانه يتبين أنهما ليسا بالصهاينة الكبار، وهذا ليس معسكرا صهيونيا وإنما معادون للصهيونية".

وأوضحت يديعوت أن استطلاع رأى أجرى مؤخرا، أشار إلى أن نتنياهو هو أكثر رئيس حكومة يتعرض إلى الهجوم فى وسائل الإعلام الإسرائيلية، مضيفة أنه قام خلال اللقاء الذى عقده مع وزراء ونشطاء حزبه بعرض رجال طاقمه الانتخابى، برئاسة رئيس مستوطنة "موديعين"، ورئيس مركز السلطات المحلية حاييم بيبس.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أنه خلال هذه الأثناء وصل الخلاف القضائى على نتائج الانتخابات الداخلية فى الليكود إلى قمته، فقد التمست النائبة تسيبى حوطوبيلى، أمس الأحد، إلى المحكمة المركزية فى تل أبيب، ضد قرار المحكمة العليا الداخلية فى الليكود، إعادة فرز كافة الأصوات التى حصلت عليها هى وآفى ديختر خلال الانتخابات التمهيدية، وذلك بعد توصل المحكمة إلى تعادل حوطوبيلى وديختر والصراع المتواصل بينهما على احتلال المكان العشرين فى القائمة.

نتنياهو خلال لقائه بأعضاء حزبه الليكود أمس- 2015-01 - اليوم السابع
نتنياهو خلال لقائه بأعضاء حزبه الليكود أمس

جانب من تقرير صحيفة يديعوت أحرونوت- 2015-01 - اليوم السابع
جانب من تقرير صحيفة يديعوت أحرونوت

نتنياهو عقب كلمته بالليكود- 2015-01 - اليوم السابع
نتنياهو عقب كلمته بالليكود

نتنياهو وسط أعضاء ومسئولى حزبه- 2015-01 - اليوم السابع
نتنياهو وسط أعضاء ومسئولى حزبه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة