حزب المحافظين: المستقلون يشكلون خطرا على البرلمان المقبل لعدم وضوح توجههم

الإثنين، 26 يناير 2015 03:25 م
حزب المحافظين: المستقلون يشكلون خطرا على البرلمان المقبل لعدم وضوح توجههم شريف حمودة أمين عام حزب المحافظين
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شريف حمودة، أمين عام حزب المحافظين، وعضو المكتب الرئاسى لتحالف الوفد المصرى، إن الخطر الأكبر على البرلمان القادم هو "المستقلين"، لأنهم سيكونون بدون توجه واضح، وسيؤدى ذلك إلى أزمات داخل البرلمان.

وطالب حمودة فى بيان صحفى اليوم، بضرورة أن يكون البرلمان مكون من كتل سياسية واضحة، وتابع: "إذا أصبح شكل البرلمان القادم أغلبية للمستقلين وأقلية للأحزاب سيعنى نهاية الحياة السياسية فى مصر".

وأضاف الأمين العام بحزب المحافظين بأنه يتوقع أن تنحصر الأحزاب فى مصر إلى 10 أحزاب، يكون لها تمثيل حقيقى فى البرلمان القادم واختفاء بعض الأحزاب نتيجة لنقص التمويل، حيث تبذل الأحزاب حاليا أقصى جهد لتكوين قاعدة شعبية لها والاستقواء ببعضها من خلال التحالفات والاندماجات.

وعمن سيتولى رئاسة البرلمان القادم قال حمودة إنه يوجد عدد من الأسماء مطروحة الآن منها الرئيس السابق عدلى منصور وعمرو موسى وتهانى الجبالى والمستشار أحمد الزند وحتى الآن لم يقرر التحالف من سيدعمه، وأرجئ ذلك لوقت لاحق.

وأشار شريف إلى أن تحالف الوفد المصرى يعمل على القوائم الانتخابية الأربع وهناك بعض التعديلات فى قائمة الإسكندرية يجرى تعديلها الآن، مؤكدا أن التحالف سيعلن قريبا عن انضمام من 3 إلى 4 شخصيات قوية تكون على رؤوس قوائمه، وتابع: "نرحب بأن يكون عمرو موسى على رأس إحدى القوائم".


موضوعات متعلقة..

"الوفد المصرى" يبحث نتائج اتصالاته مع صحوة مصر ويراجع أسماء مرشحيه على القائمة والفرد

"الوفد المصرى": بحثنا خلال اجتماع اليوم أسماء مرشحينا فى الانتخابات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة