وزارة الكهرباء: 4 ملايين جنيه خسائر نتيجة تفجير 11 كشكا بـ5 محافظات

الأحد، 25 يناير 2015 03:02 م
وزارة الكهرباء: 4 ملايين جنيه خسائر نتيجة تفجير 11 كشكا بـ5 محافظات المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت غرفة العمليات المركزية بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية الخسائر التى تعرض لها القطاع منذ صباح اليوم الأحد، وحتى الآن بسبب أعمال العنف والشغب واستهداف أبراج وأكشاك الكهرباء، والذى أسفر عن تفجر برجى "ضغط عالى" و11 كشكا.

وأوضح المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن 9 أكشاك كهرباء بمحافظة الشرقية والعاشر من رمضان تم حرقها علاوة على كشكين ببنى سويف والفيوم.

وأشار المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى إلى أن تكلفة إصلاح 11 كشك كهرباء تصل إلى مليون ونصف المليون جنيه، وأن هذه الخسائر تعود بالسلب على المواطنين لأنها ممتلكاتهم.

وأضاف نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى، أن البرج رقم 3 شد جهد 220 ك.ف خط طنطا قويسنا تعرض لعملية تفجيرية، أسفرت عن سقوطه، لافتاً إلى أن تكلفة إصلاحه تصل إلى مليون جنيه.

وقال نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى، إنه تم أيضا إسقاط البرج رقم 98 شد مزدوج جهد 500 ك.ف. على دائرتى كفر الزيات باسوس وكفر الزيات أبو زعبل صباح اليوم الأحد وتصل تكلفة إصلاحه إلى مليون ونصف المليون جنيه.

لينكات تفجيرات وعنف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة