بالفيديو.. اختراع سبراى جديد يجعلك تنام بعد استخدامه بساعة

الأحد، 25 يناير 2015 03:07 م
بالفيديو.. اختراع سبراى جديد يجعلك تنام بعد استخدامه بساعة طريقة استخدام الإسبراى الجديد
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تخيلت يوما أنك تستغرق فى النوم العميق بمجرد الضغط على زر معين دون التفكير بالساعات أو البكاء أو تشغيل العقل الذى لا يهدأ، فهذا أصبح ممكن لأن هناك منتجا جديدا عبارة عن سبراى يحمل اسم Sprayable Sleep يجعلك تستغرق فالنوم بعد رشه بساعة، ويمكن رشه إذا قلقت أثناء نومك م وستعود مرة أخرى بشكل سريع، وهذا المنتج المتطور الجديد عمل عليه مجموعة من العلماء من جامعة ستانفورد.

وذكر الموقع الإلكترونى dailymail البريطانى أن سبراى النوم الجديد على عكس الحبوب المنومة، لأنه سيمنع الناس من الشعور بالدوار فى اليوم التالى، كما أن SprayableSleep هو أول رذاذ موضعى فى العالم يساعدك على الحصول على النوم عندما تحتاج إليه دون الحاجة للمواد الكيميائية المسببة للإدمان، أو الحيل غير الفعالة.

مكونات سبراى النوم الجديد

الرزاز الجديد مزود بمادة الميلاتونين المفترض أن الجسم البشرى يقوم بإنتاجها بشكل طبيعى عندما يبدأ الليل لكى تنام، ولكن الاستخدام المستمر للأجهزة الإلكترونية والتى تنبعث منها الضوء الاصطناعى، يمكن أن تقلل من إنتاج الميلاتونين، بالإضافة إلى عدد من المركبات الكميائية الأخرى التى تساعد على الاسترخاء.

ما هى مادة الميلاتونين

جدير بالذكر أن الشخص العادى يحتاج 0.03mg من الميلاتونين ليكوم قادرا على النوم، على الرغم من أن الغالبية العظمى من حبوب النوم تحتوى على مادة الميلاتونين أكثر من هذه الكمبية بـ100 إلى 300 ضعف، ولكنها تسبب أعراض جانبية والرزاز الجديد يحتوى على كميات أقل تعمل على تنويمك بطريقة تدريجية.

كما أن هذا المنتج حصل على تمويل وصل إلى 15 ألف دولار فى أقل من 24 ساعة، وسيكون متاح فى الأسواق للبيع فى شهر مارس القادم بسعر 85 دولارا.


	طريقة استخدام الإسبراى الجديد- 2015-01 - اليوم السابع
طريقة استخدام الإسبراى الجديد
	شكل عبوة رزاز النوم - 2015-01 - اليوم السابع
شكل عبوة رزاز النوم
كمية مادة الميلاتونين- 2015-01 - اليوم السابع
كمية مادة الميلاتونين


موضوعات متعلقة..

دراسة طبية: المنومات تشكل تهديدا كبيرا على مرضى قصور وظائف القلب

استخدم الأضواء الخافتة وابتعد عن المنومات للتمتع بنوم هادئ وصحى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة