"التعليم": زيادة أفراد الأمن المكلفين بتأمين المدارس فى ذكرى 25 يناير

الأحد، 25 يناير 2015 02:11 ص
"التعليم": زيادة أفراد الأمن المكلفين بتأمين المدارس فى ذكرى 25 يناير صورة أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم المصرية، أن الوزارة استعدت لتأمين منشآتها بجميع المحافظات المصرية، وذلك اليوم الأحد، بمناسبة ذكرى ثورة 25 من يناير، لافتًا إلى أنه سيتم تأمين الكنترولات والمدارس ومقار الإدارت والمديريات.

وأضاف المصدر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم التنبيه على مديرى المدارس بضرورة أخذ نسخة من كشوف الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسى الأول، والذين لم يتم الإعلان عن نتائجهم بالمدارس مثل طلاب الشهادة الإعدادية على "فلاشة" كمبيوتر حرصًا من تعرض الكنترولات لأى حالات عنف أو إرهاب من جانب بعض الخارجين عن القانون.

وأوضح المصدر، الذى طلب عدم ذكر اسمه، أن المديريات والإدارات التعليمية استعدت بزيادة أعداد أفراد الأمن الذين يعملون على تأمين وحراسة المدارس والمنشآت التعليمة، بالإضافة إلى مخاطبة أفراد الشرطة طبقًا للبرتوكول الموقع بين وزارة التربية والتعليم وزارة الداخلية لتأمين المدارس والامتحانات خلال العام الدراسى.

وأشار المصدر، إلى أن غرف العمليات سترصد أى مشكلات أو تجاوزات قد تحدث فى المدارس والإدارت والمديريات التعليمة، لإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية لوزارة التربية والتعليم، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بمخاطبة الشرطة.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة