مجلس الشباب المصرى عقب مؤتمر تدشينه: هدفنا بناء مصر واستقرارها

السبت، 24 يناير 2015 02:58 م
مجلس الشباب المصرى عقب مؤتمر تدشينه: هدفنا بناء مصر واستقرارها حزب المحافظين
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال بيان صادر عن 10 أحزاب عقب مؤتمر تدشين مجلس "الشباب المصرى"، بمقر حزب المحافظين، إن تدشين مجلس الشباب محاولة جادة من الأحزاب للخدمة العامة وتمكين الشباب المصرى من التأثير فى المجتمع والبناء الاجتماعى، ودعم المشاركة فى كافة الأنشطة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتأهيل لسوق العمل.

وأضاف البيان "أن إنشاء مجلس الشباب استجابة لدعوة الرئيس السيسى فى لم الشمل وتقديم صورة جديدة عن الأحزاب خاصة بعد تشويهها داخل المجتمع، والتأكيد أن الأحزاب فى مرحلة البناء وهى فى طريقها لتحقيق الأمل للشعب".

وحدد البيان الذى حصل "اليوم السابع" على نسخة منه أهداف تدشين مجلس الشباب المصرى، ومنها "فتح الباب أمام الأحزاب السياسية للعمل لهدف واحد وجامع وهو بناء مصر والحفاظ على مستقبلها وإشراك جيل الشباب فى تنمية البلاد على كافة المستويات".

ودعا البيان الشباب للمشاركة فى عمليات البناء الطموحة لتحقيق الأهداف التى قامت من أجلها ثورة 25 يناير وبناء المجتمع على أسس المواطنة وليس أساس طائفى ومحاربة الفكر الهدام.

وثمن بيان مجلس الشباب المصرى مجهودات كافة الكيانات الشبابية التى تم تدشينها فى أوقات سابقة، مؤكّدًا أن الأحزاب المكونة لهذا المجلس من كيانات ذات صقة اعتبارية ومعترف بها دستوريا للتسهيل على التواصل مع الدولة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة