مساعد وزير الداخلية الأسبق: الإخوان ستستخدم عبوات ناسفة لنهاية يناير

الجمعة، 23 يناير 2015 07:09 ص
مساعد وزير الداخلية الأسبق: الإخوان ستستخدم عبوات ناسفة لنهاية يناير جانب من عنف الإخوان - صورة أرشيفية
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن لديه معلومات تؤكد أن جماعة الإخوان الإرهابية ستضع عبوات ناسفة بالقرب من الأهداف الحيوية، مثل أقسام الشرطة والأكمنة ومحطات مترو الأنفاق والسكك الحديد وأبراج الكهرباء، طوال الشهر الجارى، مضيفاً، "ليس وراء الانفجارات التى تحدث الآن سوى الإخوان المجرمين".

وأوضح "نور الدين" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة الإرهابية تحاول استغلال أحداث 25 يناير لإثبات ذاتهم عالمياً وإفقاد المواطنين الثقة فى أجهزة الأمن، مطالباً المواطنين أن يكونوا على أقصى درجة من الحس الأمنى، وكذلك سرعة الإبلاغ عن أى حالة اشتباه لأقرب مركز أو موقع أمنى.

وتابع الخبير الأمنى، أن "الدولة لديها خطط محكمة لمواجهة أى شغب، موجهاً رسالة لأجهزة الأمن، "على أجهزة المعلومات أن تقدم ضربات استباقية لكل من ينتمى لتلك الجماعة ويسعى لضرب استقرار الدولة، وأى شخص ينزل فى 25 يناير ويثير شغب، تعاملوا معه بالرصاص الحى وفقا للقانون".


أخبار متعلقة:


بعد انفجار قنبلتى صوت بجوار شركة كهرباء بشبرا الخيمة والطريق الدائرى.. النيابة تعاين موقع الحادث.. وتأمر بالتحفظ على بقايا العبوتين لفحصمها.. ومصدر أمنى: وضعهما الإخوان لإفساد الاحتفال بذكرى "25يناير"

إصابة أمين شرطة فى انفجار كوبرى القبة وفرض كردون أمنى وغلق الطُرق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة