مايكروسوفت تطلق "Office 2016" فى النصف الثانى من 2015

الجمعة، 23 يناير 2015 07:03 م
مايكروسوفت تطلق "Office 2016" فى النصف الثانى من 2015 مايكروسوفت
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اليوم "مايكروسوفت" عن نسختها الجديد من سلسة برامج "Office" على أن يحمل اسم "Office 2016"، على أن تكون متوفرة فى وقت لاحق من العام الجارى، وكان قد نشر موقع "theverge" الأمريكى، تصريحات لـ"جوليا وايت" مدير عام فريق "مايكروسوفت أوفيس" أنه مازال لدينا الكثير حول "Office 2016"، ومازلنا نعمل عليه لتقديم للمستخدم تجربة فريدة تختلف عن التجارب السابقة للبرنامج، وأضافت أن "Office 2016" سيكون الأنسب مع أجهزة الكمبيوتر، وأنه سيطرح رسميا فى جميع أنحاء العالم فى النصف الثانى من عام 2015 الجارى.

فى حين أن النسخة الجديدة للبرنامج لم تظهر لها الكثير من الملامح الأساسية، لكن حسب تصريح "وايت" فإن النسخة المنتظرة تتشابه مع "Office 2013" من حيث طريقة العرض بالإضافة إلى بعض التعديلات للمساعدة، لكن النسخة المطورة للأجهزة اللوحية مجهزة تماما لتعمل باللمس مع جميع برامج النسخة مثل "Word, Excel, PowerPoint, OneNote, Outlook" العمل مع "ويندوز 10".

كما أن مايكروسوفت تخطط لطرح نسخة عرض خلال الأسابيع القادمة، بينما يتم طرح النسخة الكاملة من برنامج "Office 2016" فى النصف الثانى من العام الجارى ليعمل مع "ويندوز 10".



موضوعات متعلقة

30 عامًا تحكى رحلة مايكروسوفت التى شهدت بداية أجهزة الكمبيوتر وأوائل الهواتف الذكية.. ويندوز 1.0 عام 1985 كان باكورة الإنتاج.. مرورا بعصور ازدهار ومحطات فشل.. حتى عصر "ويندوز 10" الجديد


بالصور.. مايكروسوفت تعلن عن نظام التشغيل الجديد ويندوز 10.. عودة قائمةstart.. واستخدام "سكايب" كتطبيق رسائل.. وتوفير المساعد الشخصى "كورتانا" فى أجهزة سطح المكتب.. وإتاحة النظام للهواتف الذكية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة