أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب التجمع: تسريبات الإخوان لن تغفر جرائمهم بأثر رجعى

الجمعة، 23 يناير 2015 11:23 م
حزب التجمع: تسريبات الإخوان لن تغفر جرائمهم بأثر رجعى مجدى شرابية الأمين العام لحزب التجمع
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مجدى شرابية، الأمين العام لحزب التجمع، إن تسريبات قيادات جماعة الإخوان المسلمين محمد البلتاجى وعزة الجرف بفشل محمد مرسى الرئيس الأسبق فى إدارة البلاد، لن تغفر جرائمهم التى قاموا بها بأثر رجعى.

وأضاف شرابية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن أى محاولة للإخوان لتصحيح صورتهم لن تجدى، لافتًا إلى تمسك الجماعة بالرئيس المخلوع مرسى رغم معرفتهم بفشله، وذلك كما جاء فى التسريبات.

وأوضح الأمين العام لحزب التجمع أن جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية لا تصلح فى كل الأحوال لقيادة مصر، مؤكداً أن أى قيادة إخوانية بديل لمرسى فى حكم مصر لم تكن لتنجح لأن مصر دولة مدنية بالأساس ولا تسمح للفكر المتطرف بقيادتها.

وكانت قيادات إخوانية قد اعترفت، فى تسريبات لهم، بفشل الرئيس المعزول محمد مرسى فى إدارة البلاد، واعترف محمد البلتاجى القيادى بجماعة الإخوان الإرهابية، والمتهم على ذمة عدد من القضايا، بفشل محمد مرسى الرئيس الأسبق فى إدارة البلاد، مؤكدا أن مرسى تسبب فى شلل الدولة المصرية وتراجعها، ومن جانبها اتهمت عزة الجرف، القيادية بجماعة الإخوان الإرهابية، الدكتور محمد مرسى الرئيس الأسبق بأنه انقلب على الديمقراطية وانقلب على حق المصريين وحق من انتخبه.



موضوعات متعلقة :

بالفيديو..البلتاجى فى تسريب لـ«إخوان تائبون»:مرسى فاشل وتسبب فى شلل الدولة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة