تنكيس الأعلام على المبانى الحكومية بأسوان وإلغاء احتفالات يناير بأسيوط

الجمعة، 23 يناير 2015 03:57 م
تنكيس الأعلام على المبانى الحكومية بأسوان وإلغاء احتفالات يناير بأسيوط محافظ أسوان اللواء مصطفى يسرى
أسوان – صلاح المسن - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اليوم محافظ أسوان مصطفى يسرى، إلغاء أى احتفالات أو فعاليات لها شكل احتفالى، ومنها الافتتاحات للمشروعات المختلفة الجارية خلال هذه الفترة، كما ألغى الاحتفال بمرور 55 عامًا على إنشاء السد العالى، والتى كان مقرر له يوم غد السبت أمام رمز الصداقة بمرافقة الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى.

كما وجه المحافظ بتنكيس الأعلام على جميع المبانى الحكومية والهيئات والمدارس والجامعة، وذلك بعد إعلان رئاسة الجمهورية الحداد لمدة 7 أيام على فقيد الأمة العربية والإسلامية الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين.


وأشار محافظ أسوان إلى أن جميع مساجد أسوان قد شهدت أداء صلاة الغائب على روح الفقيد، كما ستلقى كلمات الرثاء بجميع المدارس بعد استئناف الدراسة عقب انتهاء إجازة نصف العام الدراسى، وذلك تضامنًا مع الشعب السعودى الشقيق.


ونعى محافظ أسوان الملك عبد الله بن عبد العزيز الذى لن ينسى له الشعب المصرى مواقفه النبيلة حيال مصر ومساندته لها فى أوقات الشدائد والأزمات، داعيًا المولى عز وجل بأن يتغمد فقيد الأمة العربية والإسلامية بواسع مغفرته ورحمته وأن يسكنه فسيح جناته جزاءًا لدوره الناصع فى خدمة العروبة والإسلام.


من جهته، قرر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط إلغاء الاحتفال الذى كان سيقام غد السبت بقصر ثقافة أسيوط احتفالا بالذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، وذلك بعد الحداد الذى أعلنته رئاسة الجمهورية لمدة سبعة أيام لوفاة الملك عبد الله بن عبدالعزيز ونكست الأعلام أعلى ديوان عام المحافظة.

وثمن حماد مواقف الملك عبد الله تجاه مصر وثروتها وأثنى على دوره الكبير فى تقريب وجهات النظر بين الدول العربية، داعيًا المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

الجدير بالذكر أن محافظة أسيوط كانت قد أعدت بالتعاون مع مديرية الثقافة حفلا فنيا ضمن احتفالات المحافظة بذكرى ثورة 25 يناير مساء غد السبت، على مسرح قصر ثقافة أسيوط وتم إلغاء الاحتفال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة