تطبيق جديد يقنع أصدقاءك وأهلك بأنك فى علاقة غرامية

الخميس، 22 يناير 2015 08:12 م
تطبيق جديد يقنع أصدقاءك وأهلك بأنك فى علاقة غرامية جانب من التطبيق
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل مللت من سؤال أهلك وأصدقائك المتكرر عن متى ستجد الشخص المناسب الذى يكمل معك الباقى من عمرك، وأصبحت تشعر بالضيق من نظرات المحيطين بك المليئة بالشفقة، لن تشعر بكل هذه الأحاسيس بعد الآن بفضل هذا التطبيق الجديد.

ابتكرت شركة أمريكية تطبيقا جديدا لمساعدة "السينجل" على عدم الإحساس بالنقص والتصرف وسط أهله وأصدقائه كأنه فى علاقة غرامية بشخص آخر، حيث أصدرت الشركة نسختين من التطبيق الأول للفتيات والذى يحمل اسم Invisible Boyfriend والثانية للشباب Invisible Girlfriend، مصممة خصيصا لمن يقعون تحت ضغط ضرورة الارتباط؟

كل ما على المستخدم هو تحميل التطبيق ودفع الاشتراك الشهرى، الذى يبلغ نحو 25 دولارا، ويبدأ فى اختيار الشريك المناسب له بدءا من مكان لقائهم الأول واسمه وسنه مرورا بالطريقة المفضلة للتواصل حتى تفاصيل علاقتهم الشخصية والهدايا التى يفضلها كل شخص.

ووفقا للموقع اللكترونى لصحيفة DailyMail البريطانية يتضمن الاشتراك الشهرى الحصول على 100 رسالة نصية و10 رسائل صوتية، بالإضافة إلى خطاب مكتوب، وتعمل الشركة على إضافة الكثير من الخيارات الأخرى، كما يساعد التطبيق فى اختلاق الكثير من القصص المقنعة لسردها لأهلك وأصدقائك.
التطبيق الجديد - 2015-01 - اليوم السابع
التطبيق الجديد

جانب من الرسائل المرسلة من قبل التطبيق - 2015-01 - اليوم السابع
جانب من الرسائل المرسلة من قبل التطبيق

الموضوعات المتعلقة:

"Twilight" تطبيق جديد للهواتف المحمولة يساعد على حمايتك من الأرق ليلاً.. التطبيق يعمل على خفض الإضاءة الزرقاء والاعتماد على الإضاءة الحمراء..ودراسات:الضوء الأزرق يؤثر على المخ ويتسبب فى اضطرابات النوم


بالفيديو.. تطبيق جديد يسمح للأطفال مرضى التوحد الاتصال من خلال العين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة