بروتوكول بين مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة والهيئة المصرية للمعارض

الخميس، 22 يناير 2015 05:05 ص
بروتوكول بين مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة والهيئة المصرية للمعارض شركة مصر للطيران للسياحة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت شركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة " الكرنك"، أمس الأربعاء، بروتوكول تعاون مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات بحضور الطيار سامح الحفنى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وعدد من قيادات الشركة والهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، لتكون الشركة هى الوكيل السياحى للهيئة من خلال توفير كافة الخدمات السياحية للومفود المشاركة فى أىٍ من المعارض التى تنظمها الهيئة.

وقال الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران - فى تصريح له الأربعاء، أن مصر للطيران تسعى دائما لإبرام أية بروتوكولات وتوقيع شراكات مع الجهات المختلفة التى تهدف إلى تحسين الوضع الاقتصادى لمصر خصوصًا خلال هذه الفترة التى تشهد استقرارًا سياسيًا و أمنيًا فى البلاد.

وأضاف أن التعاون مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات هو خطوة إيجابية تهدف إلى تضافر الجهود بين الجهتين لأجل مزيد من الاستقرار للوطن اقتصاديًا و سياحيًا.
من جانبه أكد عادل صالح رئيس شركة الكرنك ، أنه بموجب هذا البروتوكول تقوم الشركة بتوفير كل ما يلزم الوفود المشاركة فى المعارض التابعة للهيئة من خدمات سياحية متنوعة ، بدءًا من حجز تذاكر الطيران الخاصة بهم و استقبالهم فى صالات الوصول لتسهيل الإجراءات وأيضًا الإقامة فى الفنادق داخل القاهرة والمحافظات الأخرى، بالإضافة إلى توفير وسائل الانتقال للوفود .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة