بالفيديو.. تلفزيون إسرائيل: صواريخ إيران قادرة على الوصول إلى أوروبا

الخميس، 22 يناير 2015 04:54 م
بالفيديو.. تلفزيون إسرائيل: صواريخ إيران قادرة على الوصول إلى أوروبا مواقع تصنيع الصواريخ الإيرانية
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى، اليوم الخميس، مقطع فيديو، ادعت فيه أن إيران صنعت صواريخ بعيدة المدى قادرة على إطلاق رأس حربى يصل مداه إلى أوروبا وما أبعد منها، وتم وضعه على منصة مخصصة لذلك بالقرب من العاصمة الإيرانية طهران.

واستعرضت القناة الإسرائيلية أول صور وردت من الأقمار الصناعية للصاروخ، وبثت مقاطع فيديو لمنصة الصواريخ الإيرانية، مضيفة أن طهران صنعت صواريخ يصل مداها أبعد من أوروبا وقادرة على حمل رؤوس غير تقليدية.

وأوضح التلفزيون الإسرائيلى أن الصواريخ الإيرانية يمكن استخدامها من أجل إطلاق مركبات فضائية أو أقمار صناعية، ويمكنها أيضا حمل رؤوس حربية، مضيفة أن هناك تقدما سريعا لدى إيران لتصنيع صواريخ بعيدة المدى.

واستعرض التقرير التلفزيونى للقناة الثانية صورا فوتوغرافية أيضا للمنطقة القريبة من طهران، مدعيا أن الموقع يعرف عنه الغرب منذ سنتين، حيث كانت إيران تقوم بتصنيع صواريخ بعيدة المدى فيه.

ونشرت القناة الإسرائيلية صورا لموقع آخر قريب من الأول، قالت إنه الموقع الذى يستعمل من أجل إطلاق الصواريخ التى يتم تصنيعها، واصفة الصواريخ على أنها "لم يسبق لها مثيل من قبل".



	صورة بثتها القناة الثانية الإسرائيلية تظهر موقع تصنيع صواريخ إيرانية متقدمة تصل إلى أبعد من أوروبا - 2015-01 - اليوم السابع
صورة بثتها القناة الثانية الإسرائيلية تظهر موقع تصنيع صواريخ إيرانية متقدمة تصل إلى أبعد من أوروبا

	مواقع تصنيع الصواريخ الإيرانية - 2015-01 - اليوم السابع
مواقع تصنيع الصواريخ الإيرانية


	جانب من تقرير التلفزيون الإسرائيلى - 2015-01 - اليوم السابع
جانب من تقرير التلفزيون الإسرائيلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة