خالد صلاح

مستشار الرئيس اليمنى: الحوثيون طالبوا بتعيين نائب حوثى وضم الآلاف للجيش

الخميس، 22 يناير 2015 11:48 م
مستشار الرئيس اليمنى: الحوثيون طالبوا بتعيين نائب حوثى وضم الآلاف للجيش عبد ربه منصور
كتب محمد شعلان
إضافة تعليق
نفى الدكتور سلطان العطوانى، المستشار السياسى للرئيس اليمنى الهادى عبد ربه، علمه هو وزملائه بالخطوة التى أقبل عليها الرئيس اليمنى والتى تمثلت فى تقديم استقالته من الرئاسة، موضحًا أن الرئيس اليمنى كان قد دعاهم إلى اجتماع اليوم فى منزله لطرح نقاش حول الأحداث الواقعة فى اليمن، قائلا: "لم نكن نتوقع طرح الاستقالة وكنا نتوقع أن يطرح أمورًا خاصة بالأحداث القائمة والأمور التى لم ينفذها الحوثيين فى الاجتماع الذى حدث بينهم".

وقال مستشار الرئيس اليمنى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" مع رانيا بدوى، على فضائية اليوم، مساء الخميس، أن الرئيس اليمنى لم يعد يتحمل الضغوط، خاصة بعد مطالبة الحوثيين له بإصدار عدد من القرارات الجمهورية التى لا ينبغى أن تطلب بهذا الشكل الذى يمثل حالة من الضغط.
وأفصح "العطوانى"، عن مطالبة الحوثيين للرئيس اليمنى قرارات تتضمن تعيين لهم فى كل مؤسسات الدولة، وتعين نائب حوثى له رغم عدم طرح ذلك فى المبادرة الخليجية التى لم تنص على تعين نائب لرئيس الجمهورية، مختتمًا: "طالبين تعيينات فى كل المواقع والوزارات ورئاسة الجمهورية وطلبات باستيعاب أعداد بالآلاف فى مؤسسة الأمن والجيش".

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة