جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية: لن نشارك فى فعاليات ذكرى 25 يناير

الأربعاء، 21 يناير 2015 11:38 ص
جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية: لن نشارك فى فعاليات ذكرى 25 يناير الشيخ فؤاد الدواليبى مؤسس الجماعة الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ فؤاد الدواليبى، مؤسس الجماعة الإسلامية، ورئيس جبهة إصلاح الجماعة، إن الجبهة لن تشارك فى فعاليات ذكرى 25 يناير، لأن الجبهة ترى أن التظاهر الآن لن يصب فى مصلحة الوطن، والبلاد تريد أن تصل إلى حالة استقرار.

وأضاف الدواليبى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الجبهة ترفض تماما التظاهر فى ذكرى الثورة، وعلى الجميع أن يعمل من أجل أن تعيش البلاد فى حالة من التقدم، وليس بدعوات العنف والتظاهر.

وكانت جبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، قد أعلنت عن تفعيلها مبادرة "وقف العنف"، التى أطلقتها الجبهة لأيام الماضية، مشيرة إلى أن المبادرة بدء تفعيلها تزامنا بدء إجازة منتصف العام الدراسى، من خلال التواصل مع أبناء الحركة الإسلامية للتصدى للأفكار التكفيرية.

وقال الشيخ كرم زهدى، مؤسس الجماعة الإسلامية، إن أعضاء الجبهة بدأوا فى تفعيل المبادرة، من خلال التواصل مع شباب الحركات الإسلامية لتوعيتهم بالفكر الإسلامى الصحيح والتأكيد على خطوة استخدام العنف والاتجاه إليه.

وأكد زهدى أن الحملة التى دشنتها الجبهة بدأت فى الرد على الفتاوى الخاطئةـ التى تستغلها الجماعات التكفيرية لتوجيه الشباب إلى ممارسة العنف، موضحا أن الفاعلية ستستمر خلال الأيام المقبلة.



موضوعات متعلقة

"إصلاح الجماعة الإسلامية" تُفعل مبادرة وقف العنف..كرم زهدى: نتواصل مع شباب الحركات الإسلامية لتوعيتهم بالفكر الصحيح.. والمتحدث باسم الجبهة: نسعى لتنظيم معسكرات دعوية وندوات خلال إجازة منتصف العام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة