أولياء أمور طلاب الإعدادية بالشرقية يتهمون مدارس بتسهيل الغش.. وتجمهر بـ"العواسجة" وصور للغشاشين على الفيس بوك.. و"التعليم": جميع الشكاوى تخضع للتحقيق.. وتؤكد: أقصى العقوبات للمدان

الأربعاء، 21 يناير 2015 07:49 م
أولياء أمور طلاب الإعدادية بالشرقية يتهمون مدارس بتسهيل الغش.. وتجمهر بـ"العواسجة" وصور للغشاشين على الفيس بوك.. و"التعليم": جميع الشكاوى تخضع للتحقيق.. وتؤكد: أقصى العقوبات للمدان طلاب خلال الغش بلجنة مدرسة الزنكلون
الشرقية- إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب عدد من أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، عن غضبهم بسبب عدم انضباط وتسهيل لحالات الغش بلجان الامتحانات، حيث تجمع عدد من أولياء أمور، أمام لجنة مدرسة الشهيد سمير زكى بقرية العواسجة مركز الزقازيق منهم "السيد على شاهين، صلاح مكى، السيد محمد عبدالبر "لاعتراضهم، وقالوا إن بعض الطلاب يقيمون بالغش بتسهيل من عدد من المراقبين.
تجمهر أهالى العواسجة  - 2015-01 - اليوم السابع
تجمهر أهالى العواسجة

وفى ذات الوقت تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صور لطلاب يقيمون بالغش الجماعى فى لجنة مدرسة قرية الزنكلون.

يجدر بالإشارة أنه سبق أن تقدم طبيب وأستاذة مساعدة بجامعة الزقازيق ببلاغ عن أن عددا من الطلاب بلجنة مدرسة منشية أبوعامر بالزقازيق يقيمون تصوير الامتحان عن طريق برنامج الواتس أب للمحادثات، ويتم إرسالها للمدرسين والذين يردون عليهم بالإجابات.
تجمهر الأهالى أمام اللجنة - 2015-01 - اليوم السابع
تجمهر الأهالى أمام اللجنة

ومن جانبه قال صلاح عثمان، مستشار المحافظ لشئون التعليم، لـ"اليوم السابع" أنه منذ بداية الامتحانات، وهناك تشديدات على مراقبين بضرورة السماح بأى حالة غش وتفتيش الطلاب قبل دخول اللجنة، مشيرا إلى أن أى شكاوى ترد للمديرية تتم التحقيق الفورى، وأنه فى حالة ثبوت أى تقصير من مراقب أو رئيس لجنة سيتم إحالته للتحقيق الفورى وتوقع عليه أقصى العقوبات القانونية.
تاج " الشرقية , الاعدادية، اخبار الشرقية، اخبار الوطن، مصر اليوم، اخبار مصر اليوم
مدرسة العواسجة  - 2015-01 - اليوم السابع
مدرسة العواسجة

صورة للطلاب خلال الغش بلجنة مدرسة الزنكلون - 2015-01 - اليوم السابع
صورة للطلاب خلال الغش بلجنة مدرسة الزنكلون


روابط متعلقة

"التعليم" تعادل منهجى العربى والدراسات بالصف الحادى عشر بمدارس النيل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة