خالد صلاح

سارة فاشا ملكة جمال مصر ضيفة بـمؤتمر " TEDex بنها

الأربعاء، 21 يناير 2015 03:27 م
سارة فاشا ملكة جمال مصر ضيفة بـمؤتمر " TEDex بنها سارة فاشا ملكة جمال المغتربين بأمريكا
كتبت جهاد الدينارى
إضافة تعليق
تشارك "سارة فاشا" ملكة جمال المغتربين بالولايات المتحدة الأمريكية لعام 2013، بمؤتمر " تيدكس" العالمى الذى سيعقد بقصر ثقافة بنها تحت شعار "بالمصرى كده" والذى يعمل على نشر الأفكار الإبداعية وتدعيمها فى كافة المجالات "فنون، أدب، اقتصاد وسياحة".

والذى ستكون استضافته لـ "فاشا" بمثابة استشهاد بنموذج مصرى إيجابى وناجح وعرض تجربته والاستفادة منها للنهوض بالمجتمع من حوله، وذلك فى يوم الخميس الموافق 29يناير.

قالت "فاشا" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": أعتز بالعمل بشكل وثيق مع فريق TEDex بنها كونى ضيفه خاصة فى هذا الحدث الموافق يوم 29 يناير، والذى يعد فرصة عظيمة وشرف كبير لى، لأننى طالما أعجبت بأحداث TED وأريد حقا تحفيز وإلهام الناس من خلال عرض تجربتى الحياتية والمراحل والصعوبات التى تخطيتها للوصول لهدفى الأكبر وهو النجاح.

وعن المحاضرة التى ستكون المتحدثة بها خلال المؤتمر، تقول: يدور حديثى حول كيفية الخروج عن دائرة الشخص المنتقد وتحديدا إذا كان رأيه يجب أن يتم تقييمه أو تجاهله.
وسوف أستخدم بعض من تجاربى الشخصية لتوضيح ما أتحدث عنه، وكلى أمل فى أن تكون محاضرة هامة ومفيدة لبناء الثقة بالذات واتخاذ القرارات وعدم القبول بتقييم الآخرين إنما نكون المنتقدين والمقيمين لأنفسنا.

جدير بالذكر أن " تيدكس" تهدف من خلال مؤتمراتها إلى المساعدة فى نشر أفكار وتجارب حياتية تساعد فى تغيير المجتمع من خلال اختيار مجموعة من المتحدثين الذى يتم اختيارهم بعناية وفق ضوابط موضوعة بإحكام من قبل "تيد" لضمان.

ومن أهم المتحدثين بمؤتمراتها العالمية "بيل كلينتون الرئيس الأمريكى الأسبق، بيل جيتس مؤسسة شركة مايكروسوفت، ستيف جوبز مؤسسة شركة آبل".

وعن أهم المتحدثين بمؤتمرات "تيد" فى مصر " الإعلامى باسم يوسف، الناشط السياسى وائل عنيم، المهندس الإلكترونى على شعث أحد رواد البرمجيات فى العالم العربى.

وصف الموضوع
تشارك "سارة فاشا" ملكة جمال المغتربين بالولايات المتحدة الأمريكية لعام 2013، بمؤتمر " تيدكس" العالمى الذى سيعقد بقصر ثقافة بنها.


موضوعات متعلقة

الصور.. المغربية سلمى كظموط تحصد لقب ملكة جمال العرب 2015


ملكة جمال مصر: هناك فتيات مصريات أجمل منى بكثير.. ولست "دبانة"


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة