سفير الاتحاد الأوروبى يزور حزب الوفد ويلتقى السيد البدوى

الثلاثاء، 20 يناير 2015 07:05 م
سفير الاتحاد الأوروبى يزور حزب الوفد ويلتقى السيد البدوى السيد البدوى وسفير الاتحاد الأوروبى
كتب أمين صالح وسيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام جيمس موران، سفير الاتحاد الأوروبى بالقاهرة، بزيارة إلى مقر حزب الوفد، اليوم الثلاثاء، حيث التقى مع الدكتور السيد البدوى، رئيس الوفد وعدد من قيادات الوفد، وقد رافق جيمس موران كل من: راينهولد برندر، نائب رئيس وفد الاتحاد الأوروبى بالقاهرة، وجابريل مونويرا مستشار أول بوفد الاتحاد الأوروبى بالقاهرة.

وخلال اللقاء دار حوار حول الانتخابات البرلمانية القادمة وجهود حزب الوفد فى عمل قائمة موحدة للأحزاب المدنية، وعبر سفير الاتحاد الأوروبى عن تقديره لحزب الوفد باعتباره أقدم وأعرق وأكبر الأحزاب السياسية فى مصر ويحظى بشعبية باعتباره جاء ثانيًا بعد التيار الإسلامى فى الانتخابات الماضية.

كما أكد السيد البدوى على أهمية علاقات الصداقة بين مصر وأوروبا، ووصفها بأنها علاقات تاريخية، كما أشار إلى أن قانون الاستثمار الموحد الذى سيصدر قريبًا سوف يساعد فى جلب المزيد من الاستثمارات لمصر.

وحول قرار البرلمان الأوروبى بشأن الانتخابات القادمة، أكد سفير الاتحاد الأوروبى فى مصر أن البرلمان الأوروبى مؤسسة هامة فى أوروبا، لكنه ليس المحدد الوحيد للسياسة الخارجية الأوروبية، مشيرا إلى أن هناك بعثة خبراء أوروبيين سوف تأتى لمتابعة انتخابات مجلس النواب.

وأشاد سفير الاتحاد الأوروبى بالدستور المصرى، وما يتضمنه من الحقوق والحريات العامة وحقوق المرأة والمواطنة.

حضر اللقاء أيضًا من قيادات حزب الوفد أحمد عز العرب، نائب رئيس الوفد، وحسن بدراوى، منسق العلاقات الخارجية بحزب الوفد، والدكتور عمرو حلمى وماجدة عبد البارى مستشارا حكومة الوفد الموازية.

	السيد البدوى وسفير الاتحاد الأوروبى - 2015-01 - اليوم السابع
السيد البدوى وسفير الاتحاد الأوروبى

جانب من اللقاء - 2015-01 - اليوم السابع
جانب من اللقاء








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة